شاهد.. مواطن يعثر على وصل ATM لحساب بعشرات الملايين.. وما فعله كان مفاجأة

شاهد.. مواطن يعثر على وصل ATM لحساب بعشرات الملايين.. وما فعله كان مفاجأة

عثر أحد المواطنين على وصل سحب لماكينة ATM، تابعة للبنك العربي الأفريقي الدولي، ملقاة بالأرض، ولكن المفاجأة، فهي  أن صاحب الحساب يحمل في حسابه أكثر من 48 مليون جنيه، ما أثار ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثاروا تعجبهم، “إيه الرقم ده!”.

هذا وقد تداول رواد الـ”فيس بوك”، صورة الوصل، مصحوبة بتعليق: “اشتغل لحد ماتكرمش الوصل ده وترميه وواحد يلاقيه ويصوره وينزله على الفيس بوك عشان نحقد عليك”، بينما انهالت تعليقات أخرى، أبرزها: «ده مش رصيد ده IP address”، في حين لم يجد البعض في الأمر ما يستدعي السخرية، بل انتهاكًا لخصوصية صاحب الوصل، الذي نشر دون إخفاء رقم الحساب البنكي.

وكشف عدد من المتداولين اسم صاحب الحساب، وقال أحدهم،: “معلش ممكن تشيل رقم الحساب عشان ممكن تحصل مصيبة لصاحب الحساب، ناهيك عن المسائلة القانونية اللى ممكن تحصلك؟ نصيحة من موظفة بنك يعني»”، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية، بان المواطن سحب منه 5000 جنيه.

شاهد.. مواطن يعثر على وصل ATM لحساب بعشرات الملايين.. وما فعله كان مفاجأة 7 شاهد.. مواطن يعثر على وصل ATM لحساب بعشرات الملايين.. وما فعله كان مفاجأة 8 شاهد.. مواطن يعثر على وصل ATM لحساب بعشرات الملايين.. وما فعله كان مفاجأة 9