مواعيد واجراءات التقدم لمسابقة تعيين 500 معلم

مواعيد واجراءات التقدم لمسابقة تعيين 500 معلم

قدمت إدارة الموارد البشرية بالمديرية مذكرة خاصة بمواعيد وإجراءات تقديم مسوغات التعيين، ووافق مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان على هذه المذكرة الخاصة بالمرشحين للتعاقد بمسابقة 500 معلم وأخصائى مساعد .

شكل وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان لجنة لاستلام الملفات بديوان المديرية الدور الأرضي مبنى أ وتستمر مواعيد الاستلام لمدة أربعة أيام تبدأ من الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا .

وصرح شاهين باستمرار جهود الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد وأكد أن مديرية التربية والتعليم تعاقدت مع 500 معلم لسد العجز بالمدارس وسيتم توزيعهم بحسب قرب المعينين لأقرب إدارة بها عجز .

وأشار شريف الصادق مدير إدارة الموارد البشرية إلى ضرورة الالتزان بتقديم المستندات المطلوبة كاملة، والتزام كل معلم بالموعد المخصص له بالجدول وتتمنى مديرية التربية والتعليم النجاح والتوفيق للمعلمين الجدد وأن يكونوا إضافة حقيقية للعملية التعليمية بأسوان .

كما أضاف شاهين استمرار تسليم الكتب للإدارات التعليمية من أجل توزيعها على المدارس كما أن مديرية التربية والتعليم أعادت تأهيل أكثر من 7500 مقعد مدرسي ووزعتها على المدارس.