“We” شبكة المحمول الرابعة تطلقها المصرية للاتصالات بكود (015).. تعرف على سعر الدقيقة والأنظمة والخدمات وباقات الإنترنت

“We” شبكة المحمول الرابعة تطلقها المصرية للاتصالات بكود (015).. تعرف على سعر الدقيقة والأنظمة والخدمات وباقات الإنترنت
عروض شبكة المحمول الرابعة We الجديدة 015

We شبكة المحمول الرابعة أطلقتها المصرية للاتصالات بكود (015)، وخدمات متكاملة من باقات الإنترنت وسعر الدقيقة والأنظمة الجديدة، لكي تقدم أفضل خدمة للمواطنين، حيث قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المهندس”أحمد البحيري” أن الشبكة الجديدة ستقدم أعلى مستوى من مركز خدمة العملاء لخدمات المحمول الذي تم افتتاحه في المهندسين أمس.

"We" شبكة المحمول الرابعة تطلقها المصرية للاتصالات بكود (015).. تعرف على سعر الدقيقة والأنظمة والخدمات وباقات الإنترنت 1

أماكن بيع خطوط شبكة We

بدأت المصرية للاتصالات اليوم بيع خطوط الشبكة الجديدة “We” داخل السنترالات التابعة لها وفروع  “تي اي داتا”، وبلغ سعر الخط 15 جنيه للخط الواحد، وقد توافد عدد كبير من المواطنين على شرائه، كما خصصت الشركة المصرية أماكن لخدمة العملاء وبيع الخطوط داخل السنترالات الكبيرة ومواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساء، ولمعرفة أقرب سنترال إليكم يمكنكم الاتصال على رقم 111.

قدمت الشركة المصرية للاتصالات باقات الإنترنت بأسرع شبكة بتكنولوجيا 4G وأنظمة جديدة مع أحدث الأجهزة إلى جانب التليفون الثابت وبأفضل الأسعار ..تعرف على الأنظمة الجديدة والباقات وسعر الدقيقة..

تابعوا