التخطي إلى المحتوى
«we».. تعرف على سعر وأماكن شراء خطوط المصرية للاتصالات بمدينة المنصورة
خطوط المصرية للاتصالات

بعد حملة دعائية استطاعت من خلالها الشركة المصرية للاتصالات أن تجذب قطاع كبير من المواطنين، كشفت الشركة المصرية أمس الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2017، عن أسعار باقات الدقائق والانترنت الخاصة بالشبكة الرابعة للمحمول، والتي تم إطلاقها حاملة اسم we.

بدأت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الثلاثاء، في طرح خطوط الشبكة الرابعة التي حملت شعار we، في عدد من الأماكن بمحافظات مصر، والتي شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل عشرات المواطنين، وذلك للاستمتاع بالعروض المغرية، التي سوقت بها شركة الاتصالات خطوطها الجديدة.

أسعار باقات المكالمات التي تقدمها شبكة we

النظام الرسوم الشهرية الدقائق والميجابايتس
نظام كنترول 20 20 جنيه 1600 وحدة
نظام كنترول 40 40 جنيه 4000 وحدة

في حالة انتهاء الباقة وعدم توافر رصيد لتجديدها، تتم المحاسبة ب 14 قرشاً للدقيقة والميجابايت، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية للاتصالات، قد حددت سعراً أقل من الشركات المنافسة للدقائق والرسائل والميجابايت وهو 12 قرشاً.

أسعار باقات الإنترنت التي تقدمها الشبكة الرابعة

تقدم الشركة المصرية للاتصالات باقات انترنت بأسعار أقل من مثيلاتها من شركات المحمول الأخرى العاملة في مصر مثل (فودافون واتصالات وموبينيل)، الأمر الذي جعل العشرات يتدافعون اليوم أمام أماكن بيع خطوط المصرية للاتصالات (we)، لشراء الخطوط والاستفادة من العروض التي تقدمها المصرية للاتصالات لمدة 6 أشهر فقط.

سعر الباقة بالجنيه عدد الجيجابايتس
10 1
20 2.5
40 6
100 18
200 40

مكان شراء خط we بمدينة المنصورة

أماكن بيع خطوط We تعرف عليها من هنا >> https://goo.gl/DrthXu

يمكنك التوجه للعنوان الآتي للحصول على خط we بسعر 15 جنيهاً، والذي أطلقته شركة المصرية للاتصالات، للاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة، والتي من المقرر أن تنتهي بعد 6 أشهر من الآن:

37 شارع المشاية السفلية أمام نادي الحوار

يمكنك كتابة ” المحافظة ” التي تسكن بها في ” كومنت ”، وسنوضح لك أقرب مكان تشتري منه خطوط الشركة المصرية للاتصالات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.