غدًا.. فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تشارك فى معرض أوتوماك فورميلا 2017
151126_Fiat_Tipo

تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر (FCA)  فى معرض أوتوماك فورميلا 2017 الذى يُعد من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والشرق الأوسط، والذى يعقد فى الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث ستقوم الشركة بعرض بعض موديلاتها المطروحة في السوق المصرية لعلاماتها التجارية من ضمنها فيات تيبو ومجموعة موديلات جيب المختلفة وموبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية، ولأول مرة فى السوق المصرية ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو.

وتتسم هذه الدورة من معرض أوتوماك فورميولا بأهمية كبيرة لدى شركة FCA فى مصر وأيضًا لدى المهتمين فى قطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية، فتأتي هذه الدورة لتؤكد على ثقة الشركة فى الإقتصاد المصري، أملين أن يحتفظ القطاع بمعدل نمو لتحقيق مزيد من الإنطلاق والإستفادة من الفرص الإستثمارية الواعدة خلال عامي 2017/2018.

تشارك شركة FCA بمنصة عرض متميزة بمساحة 630 متر مربع، مصممة بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديلاتها.  تتضمن المنصة 4 أقسام: قسم فيات والذى سيضم فيات باندا وفيات تيبو وفيات 500X.   قسم الألفا روميو سيضم ألفا روميو جيلييتا ولأول مرة تقديم وعرض ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو.  أما قسم الجيب فسيضم Limited Edition جيب رينيجيد X-Adventure وجيب رانجلر (النسخة الخاصة بيوبيل جيب الـ 75 والمسماة بإسم Sunriser وهى عبارة عن رانجلر آنليميتد مُضاف إليها إكسسوارات من موبار) وجيب جراند شيروكي.  وفى قسم موبار سيتم عرض ورشة موبار فيات دوكاتو المتنقلة والمجهزة بالكامل مع عرض لمنتجات مختلفة من الإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية.

إن تواجد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى المعرض سيكون تواجداً قوياً وذلك نظراً لأن معرض “أوتوماك فورميلا” يعد المؤشر الحقيقي الذي يعكس بدقة وضع الشركات فى السوق المصري سواء من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الموديلات الجديدة التي يتم طرحها من خلال المعرض، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض.

وعن أهم المفاجأت التى ستقوم الشركة بالإعلان عنها هو طرح أحدث الإصدارات لعلامة ألفا روميو التجارية، حيث تنتهز الشركة مشاركتها فى المعرض لتقوم بطرح سيارتي ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو لأول مرة فى السوق المصري.  كما سيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية من خلال عرض سيارتا فيات دوكاتو وجيب رانجلر Sun Riser اللتان تم تجهيزهما كنماذج كاملة لعرض منتجات موبار، هذا بالإضافة الى التعرف على بعض الاكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كرايسلر المعروضة على جدار المنصة.  ليس هذا فقط ولكن تقوم شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر أيضاً، بالتعاون مع شركة شل للزيوت، بالإعلان خلال مؤتمر صحفي يعقد فى أول أيام المعرض عن توقيع عقد شراكة بينهم لتصبح زيوت شل هي الزيوت الرسمية المختارة لجميع العلامات التجارية لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز عالمياً.

وعن موديلات FCA المختلفة المطروحة فى سوق السيارات المصري ، فهى تضم الآتي: “موديلات فيات فى مصر، حيث الجمال والروح الإيطالية فى قلب كل سيارة، والسيارة فيات بونتو  (Fiat Punto): تؤكد سيارة فيات بونتو من جديد على القيم التي تميز الموديل دائمًا: وهي ديناميكية خطوطها وأناقتها والدمج المثالي بين التصميم الإيطالي والابتكار التكنولوجي الذي يعد إحدى المزايا المتميزة للسيارة منذ طرحها”.

تؤكد السيارة بونتو على الجوانب المميزة التى أدت بها لنجاحات مؤكدة فى جميع الأسواق، فهى السيارة الإيطالية الأكثر مبيعاً فى أوروبا، نظراً لكونها سيارة عملية ذات تصميم مميز يعطى إنطباع المرح والإنطلاق وفى ذات الوقت موفرة للوقود مما يجعلها السيارة المفضلة لفئات مختلفة من العملاء، مثل الشباب والسيدات والعائلات الصغيرة وموظفي الشركات وغيرهم.

فالسيارة تعزز شخصيتها المميزة من خلال التحديث الجمالى فى الشكل مصحوباً بالألوان الخارجية والمقاعد الداخلية، بالإضافة إلى تزويدها بمحرك يجعلها أفضل سيارة تعمل بالبنزين وتعطى أفضل معدل أداء فى فئتها مقابل إستهلاك الوقود.

بإختصار، فيات بونتو هى سيارة إيطالية، جميلة، رياضية وغنية عن التعريف.

تطرح بونتو فى السوق المصري بطرازين:

بونتو إيزي Easy وبونتو لاونج Lounge: محرك 8V سعة 1.4 لتر (1400 سي سي) و77 قوة حصان و4 سيلندر مع خيار لناقل حركة يدوي خمس سرعات أو ناقل حركة MTA وستطرح بألوان: أحمر وأبيض وفضي ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك.

السيارة فيات باندا  (Fiat Panda):

شبابية، ومتعددة الوظائف، وغير متكلفة، ومفيدة، ومعطاءة؛ إنها سيارة باندا، “باندا للغاية”. ومع ذلك، وراء هذا المظهر المرح الشبابي، توفر سيارة باندا الجديدة حلولاً تقنية متطورة لدرجة أنه لا يوجد أي منافس لها في هذه الفئة؛ فمن الأساس، تقدم سيارة فيات تصميمًا أصليًا وتقنية متطورة سهلة الإستخدام، بالإضافة إلى الحلول الذكية التي تجعل من تجربة قيادتها بسيطة وممتعة.

بينما يهدف التصميم إلى الحفاظ على هوية السيارة المدمجة، تعد سيارة فيات باندا ذات طراز متعدد الوظائف قادر على تلبية متطلبات الإستخدام المتعددة. يختارها بعض الأشخاص لإستخدامها داخل المدينة، بينما يُفضلها البعض الآخر بمثابة “رفيق السفر” في الأسفار. وتحبها العائلات لأنها تحتوي على مساحة داخلية نموذجية عالية المستوى ومقصورة حقائب الأكبر في فئتها. كما أنها تعد إختيار قائدي السيارات من الشباب الذين يظهرون إهتمامًا كبيرًا بالبيئة والتنقل المستدام، بالإضافة إلى العملاء الذين يبحثون عن نفس المواصفات المتوفرة في سيارة من فئة عالية من حيث المعدات والراحة والسلامة في سيارة مدمجة خماسية الأبواب وخماسية المقاعد خفيفة الحركة وسط مرور الطريق وسهلة الركن.

السيارة فيات كوبو  (Fiat Qubo):

أشكال هندسية خالصة، لوحة من الألوان المبهرة وأكثر المقاعد راحة. مزيج من عناصر الإلهام عندما يتعلق الأمر بالتصميم ولكنه لا يتوقف عند الشكل، إن السيارة كوبو تدور حول الجوهر. خطوط أصلية ومرحة تقدم سيارة للمدن ذات حجم صغير وسعة حمل يمكنها أن تفى بكل إحتياجاتك. إنها سيارة واسعة ذات سعة أمتعة تفوق العادة، تعطى المالك حرية تعديل المساحات بحيث تلائم مختلف الإحتياجات والمتطلبات.

فكل رحلة هى تجربة ممتعة ومريحة عندما تكون مزودة بتجهيزات مثل التى فى السيارة كوبو.

ستقدم فيات كوبو بمحرك إقتصادى 4 سلندر، 1.4 لتر (1400 سي سي) بقوة 77 حصان ومزودة بناقل حركة يدوى 6 سرعات وستطرح بألوان عديدة مبهرة.

السيارة فيات تيبو  (Fiat TiPo):

إن هذه السيارة الجديدة كليًا ذات الأربعة أبواب تجسد مفهوم “صُممت لتكون سيارة صالون” الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.  فهي سيارة عملية تُعلي من القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصي وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية التي تم تجهيزها بما يحوز بحق على رضاء العملاء من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالتنافسية.

من الواضح أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) خصصت دورًا جوهريًا لهذا الموديل الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

في تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو الجديدة بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة. تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية المذهلة وتوفر نظام Uconnect TM المزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetooth اللايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUX ومنفذUSB  مع دمج جهازiPod  وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة الجديد TomTom 3D Touch اللذان يتوفران حسب الطلب.

السيارة فيات لينيا  (Fiat Linea):

جاء قرار إعادة طرح السيارة الفيات لينيا في سوق السيارات المصري منذ الشهر الماضى إستجابة على الطلب المتزايد عليها من قبل محبيها، حيث تمنح هذه السيارة تفسيرًا جديدًا للتصميم والأداء العملي والقيادة الممتعة بسعر تنافسي ما يؤهلها لتصبح السيارة الشعبية الأولى فى مصر.

يتميز الموديل الجديد للفيات لينيا بمتعة القيادة في كل الظروف ليناسب قاعدة عملاء رفيعة وراقية من مختلف الشخصيات. كما أن له بريقًا يرجع السبب فيه بشكل أساسي إلى محركاته التي تجمع بين الأداء الفائق والإستهلاك المنخفض للوقود والإحترام التام للبيئة.  يتوفر الموديل فى مصر بمحرك بنزين 1400 سي سي، 8 صبابات، 77 حصان، وناقل حركة يدوي خمس سرعات.

يتسم هذا الموديل بشكل واضح بطابعه العالمي حيث يتميز تصميمه الخارجي بالأناقة والديناميكية والتصميم “الإيطالي” النموذجي. وكان الهدف من ذلك هو الخروج إلى الجماهير بموديل متناسق وإنسيابى ليؤكد على الإحساس الذي تتمتع به عائلة فيات.

فيات لينيا هي سيارة صالون بأربعة أبواب تتميز بأناقتها وتألقها وبأبعادها السخية التي تضعها في موقع الصدارة في فئتها.

السيارة فيات 500C (Fiat 500C) :

رائدة سيارات فيات والتى تمثل تعبيراً حقيقياً عن الأناقة والشخصية، فالسيارة فيات C500 هى إبتكار إيطالى 100% تم تصميمها لتفى بإحتياجات كل من يحب المرح والإنطلاق فى أى مكان خلف عجلة القيادة لسيارة مثيرة مليئة بالسحر. والسيارة فيات C500 تعتبر لاعباً قوياً فى الأسواق الدولية نظراً لأناقة تصميمها والتفاصيل التى تعزز روح المرح لهذا الموديل الأيقونى.

وقد حققت السيارة فيات C500 أرقاماً قياسية فى فئتها وذلك بفضل تصميمها الإيطالى الخالص والتكنولوجيا المتقدمة جداً المزودة بها والتى تتمثل فى المحرك الثورى الحاصل على العديد من الجوائز حيث حصل على أكثر من أربعين جائزة دولية حتى اليوم . وقد أثبتت السيارة الجديدة منذ إطلاقها منذ عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية يمكن لشركة فيات أن تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية والإهتمام بالتفاصيل تستحق أن ترتقى إلى فئة أعلى.

ستقدم فيات 500C طراز لاونج فى مصر الذي يتميز بمحرك 16V سعة 1.4 لتر (1400 سي سي) و100 قوة حصان و4 سيلندر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وستطرح بألوان: أحمر وأبيض وبيج وأصفر ورمادي وأزرق فاتح وأخضر وأزرق ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك وأزرق فاتح ميتاليك.

السيارة فيات500X (Fiat 500X):

تعتبر السيارة فيات 500X الأخت الكبرى فى عائلة فيات 500.  فالفيات 500X، ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة.  فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم وإحتياجاته الضرورية فى بؤرة الإهتمام.

ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500X ندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم العمود الفقرى الحقيقى للتصميم بالكامل. والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات والتى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتى حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.

 

تأتي الفيات 500X فى مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك إقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4 ليتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCT وستطرح بألوان متعددة من ضمنهم: الأحمر والأبيض والكريمي والأسود والأزرق وغيره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.