هيئة قضايا الدولة تقبل طلبات جديدة للتعيين من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة

هيئة قضايا الدولة تقبل طلبات جديدة للتعيين من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة
وظائف هيئة قضايا الدولة

هيئة قضايا الدولة تعلن عن قبولها طلبات جديدة للتعين من خريجي كلية الحقوق، وكلية الشرطة والشريعة، والوظيفة المتاحة هي مندوب مساعد في هيئة قضايا الدولة، من دفعة 2015 و 2016، ويجب أن تتوافر العديد من الشروط في المتقدم، من أجل الالتحاق بتلك الوظيفة، وإليكم التفاصيل.

شروط التعيين في هيئة قضايا الدولة

يشترط في المتقدم لوظيفة مندوب مساعد في هيئة قضايا الدولة الأتى:

  1. يجب أن يكون التقدير العام التراكمي، للمتقدم لا يقل عن تقدير جيد.
  2. لا يتجاوز عمر المتقدم 30 عام.
  3. يجب أن تتوافر به جميع المواصفات المطلوبة، والتى يتم تحديدها من قبل هيئة قضايا الدولة، من حيث الكفاءة والأهلية.
  4. يجب النجاح، في المقابلة الشخصية.
  5. يجب أن يكون لائق صحيا ونفسيا، وسوف يخضع لجميع الفحوصات الطبية اللازمة، التى تطلبها الهيئة، ويجب أن يجتاز جميع الاختبارات بنجاح.

هيئة قضايا الدولة تقبل طلبات جديدة للتعيين من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة 7

رابط التسجيل في وظائف هيئة قضايا الدولة

اضغط هنا للانتقال إلى الموقع الالكتروني الرسمي لهيئة قضايا الدولة للتقديم في الوظيفة المطلوبة وذلك في الفترة من يوم 20/9/2017 إلى 9/10/2017 ،عند دخولك إلى الموقع قوم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة، وبعد الانتهاء سوف يظهر لك رقم الطلب الذي قدمته، بعد ذلك قم بطباعة الطلب، واذهب إلى نادي هيئة قضايا الدولة، ابتدأ من يوم 28/10/2017 إلى 26/11/2017، ويمكنك الدخول على الرابط هنا للإطلاع على موعد، مقابلة المتقدمين من دفعة 2014 لوظيفة مندوب مساعد.

تنبيه هام:

تأكد جيدا من ملئ بياناتك الصحيحة، لأنه لا يمكن التعديل ولا يسمح بإدخال البيانات سوي مرة واحدة فقط، لذلك يجب الانتباه جيدا عند كتابة البيانات ومراجعتها قبل عملية الحفظ، والتأكد من استيفاء البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

هيئة قضايا الدولة تقبل طلبات جديدة للتعيين من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة 8 هيئة قضايا الدولة تقبل طلبات جديدة للتعيين من خريجي الحقوق والشرطة والشريعة 9