ثلاث وصفات سحرية للتخلص من رائحة العرق:
وصفات للعرق

الجميع ينزعج من رائحة العرق لأنها تتسب في الأحراج عند التواجد في الأماكن العامة وبالتالي تجد صعوبة في الذهاب الي المناسبات والاجتماعات والاماكن المزدحمة، يمكنك التخلص من هذه المشكلة وذلك باتباع وصفات طبيعية سهلة لعلاج رائحة العرق تحت الابط.

الوصفات الطبيعية:

  • خل التفاح:

يعتبر خل التفاح من أفضل الوصفات الطبيعية والفعالة للقضاء على رائحة العرق تحت الابط، وذلك لما يحتويه على خصائص مقاومة البكتريا. يتم وضع كمية من خل التفاح في وعاء صغير ثم غمس قطعة من القطن فيه ومسح الابط بها وكذلك تكون قد تخلصت من رائحة العرق الكريهة.

  • الكحول:

يعد الكحول من الوصفات الجيدة للتخلص من رائحة العرق تحت الابط. يتم وضع كميه من الكحول على قطعه من القطن ثم مسح الابط بها، حيث يساعد الكحول على إغلاق المسام وبالتالي يقلل من رائحة العرق.

  • الليمون:

يعتبر الليمون من اقوى الوصفات للقضاء على رائحة العرق تحت الابط، وذلك لما يمتلكه من خصائص حمضية تقوم بالتخلص من البكتريا المسببة لرائحة العرق. يتم تقطيع شريحة من الليمون وفرك الجلد بها. هناك طريقة أخرى لاستخدام الليمون في التخلص من رائحة العرق وهى وضع عصير الليمون في زجاجة رذاذ واستخدامه تحت الابط علما بان هذا العصير يعمل لمدة 12 ساعة طوال اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.