هنا اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة وي “We” – أسعار باقة المكالمات وباقات الإنترنت من المصرية للاتصالات
هنا اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة وي "We" - أسعار باقة المكالمات وباقات الإنترنت من المصرية للاتصالات

ترقب شديد من المتعاملين والباحثين عن خدمات الإنترنت، وموعد تفعيل الشبكة الرابعة في مصر، حيث بدأت المصرية للاتصالات في التجهيز لشبكة الجيل الرابع بإطلاقها اسم مختصر على شبكة المحمول الجديدة باسم وي “We” كما قامت منذ يوم الثلاثاء الماضي بفتح السنترالات المنشرة للمصرية للاتصالات لبيع الجديد (015) بمبلغ 15 جنية ببطاقة الرقم القومي، وذكر الرئيس التنفيذي للشركة أن فعيل الشبكة الرابعة رسميا سيكون يوم 28 سبتمبر المقبل.

ومازال البحث مستمر عن التطور التكنولوجي القادم في مجال الاتصالات ووسائل الاتصال المختلفة من دعم خدمات الجيل الرابع، وتنطلق فعاليات شبكة المحمول الرابعة رسميا الأسبوع المقبل، ووضعت المصرية للاتصالات أنظمة حساب لخدمات الشبكة الرابعة واسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We” وي، من حيث الخط وسعر الدقيقة 12 قرش لكل الشبكات، والباقة بقيمة 20 جنيه أو باقة 40 جنيه.

هنا اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة وي “We” – أسعار باقة المكالمات وباقات الإنترنت من المصرية للاتصالات

نضع طرق المحاسبة بخصوص المكالمات للخط والكل ب 12 قرش من دقيقة ورسالة ونت.وكذلك أسعار الباقات المكالمات والنت، نضع لكم كل ما يفيد المتعاملين مع المصرية للاتصالات، حيث ازداد البحث مع تحديد اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 لبيع الشركة المصرية للاتصالات شريحة الهاتف الجديد برقم (015) فقد شهدت زحام على شراؤها.

كما تحدد الموعد الرسمي لإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وكشف عنه المدير التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات “أحمد البحيري” والذي سيكون يوم 28 سبتمبر 2017 الجاري، وسوف تطلق جميع الشركات خدمات الجيل الرابع، واسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”.

تعرف على..

نبحث معكم عن هذا الصرح التكنولوجي العظيم الذي يبدأ تفعيله داخل جمهورية مصر العربية، وكافة الأخبار التي تصلح للمواطنين للاستفادة من اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”، وقد بدأت صباح اليوم الثلاثاء 19-9-2017 الشركة المصرية للاتصالات ببيع شريحة المحمول (015) من جميع السنترالات التابعة لشركة المصرية للاتصالات، وذلك بالرقم القومي بسعر 15 جنيه.

اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة “We”

وقد خصصت الشركة المصرية للاتصالات رقم مميز مختصر للتعامل مع اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة (We)، نضع لكم هنا اسعار باقات الإنترنت، وأسعار باقات المكالمات، وكذلك سعر الخط الجديد وموعد بيعه، اسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة، ونضع لكم هنا عن خطوات تحويل هاتفك وشريحتك للعمل على خدمات شبكة المحمول الرابعة.

شبكة المحمول الرابعة وي “We”

وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن خدمات شبكة المحمول الرابعة التي أطلق عليها اسم مختصر “We” اليوم الاثنين 18-9-2017، وإطلاق خدماتها لشبكات الجيل الرابع للمحمول بكود 015، في تصريح للرئيس التنفيذ ي للشركة المهندس “أحمد البحيري” أثناء افتتاح أكبر مركز خدمة للشركة في أحمد عرابي بالمهندسين.

وقد جاءت خطوط المحمول الخاصة بخدمات شبكة المحمول الرابعة بكود  (015) تحت اسم مختصر “We”، وقد قامت شركة الاتصالات المصرية بوضع أول ظهور رسمي للعلامة التجارية الجديدة على المقر الرئيس للشركة في القرية الذكية، التي تصاحب إطلاق المصرية للاتصالات كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتكاملة للمحمول والتليفون الرضي والإنترنت.

التطورات المستحدثة لشبكة المحمول الرابعة “We”

قام الشركة المصرية للاتصالات بتطوير السنترالات التابعة لها بنحو 1.1 مليار جنيه، ويأتي ذلك لتحسين تقديم خدمات تقديم الصوت والبيانات للعملاء بهدف رفع كفاءة الخدمات ومن المتوقع من التجار أن تجذب المصرية للاتصالات ما يقرب من 15 مليون مشترك بحلول عام 2020 ، وقد قامت بتطوير خدمة العملاء بما يواكب تقديم كفاءة في الخدمات.

اسعار شبكة المحمول الرابعة “We”

كشفت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن اسعار الخدمات المتكاملة للشركة، ووردت الأخبار عن قيامها ببيع شرائح الشركة المصرية للاتصالات الجديدة بسعر 15 جنيه في جميع السنترالات على مستوى الجمهورية بدءًا من صباح الثلاثاء  19 سبتمبر 2017:

  • وذكرت أن الشركة تعرض أقل سعر موحد 12 قرش لكل من دقيقة المحمول أو الخط الأرضي أو الميجا في الموبايل إنترنت، وكذلك سعر الرسالة في نظام الكارت المدفوع مقدما.
  • والشركة أكدت أنها أولى الشركات التي تعرض خدمات الجيل الرابع في مصر.

اسعار باقات المكالمات شبكة المحمول الرابعة “We”

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أن مكالمات البقات في شبكة المحمول الرابعة ستكون الأتي:

الباقة كنترول 20 كنترول 40
رسم شهري 20 جنيه 40 جنيه
وحدات الباقة 1600 وحدة 4000 وحدة
كود التحويل *600*20# *600*40#

اسعار باقات الإنترنت  في شبكة المحمول الرابعة “We”

تمنح الشبكة باقات الإنترنت مع سعة إضافية 100 % على كل باقة من الباقات، بحيث يكون قيمة سعر الباقة شامل السعة الأساسية مع إضافة السعة المضافة، وهذه أسعار باقات الإنترنت في شبكة المحول الرابعة من المصرية للاتصالات

السعر السعة السعة الإضافية
10 جنيه 500 ميجا بايت 500 ميجا
20 جنيه 1.25 جيجا بايت 1.25 جيجا
40 جنيه 3 جيجا بايت 3 جيجا
100 جنيه 9 جيجا بايت 9 جيجا
200 جنيه 20 جيجا بايت 20 جيجا

موعد إطلاق خدمات الشبكة “We”

سوف يتم إطلاق خدمات شبكة المحمول الرابعة بالمصرية للاتصالات عقب إطلاق خدمات الجيل الرابع من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبوع المقبل، وقد خصصت الشركة الرقم الموحد (011) للرد على استفسارات العملاء.

باقات الإنترنت اليومية

كما وضعت شركة المصرية للاتصالات باقة الإنترنت اليومية وسعتها 25 ميجا بسعر جنيه يوميا، وذلك لمن يريد فتح الإنترنت اليومي فقط، بخلاف ما أوضحناه أن سعر كل الخدمات بخصوص الكارت هي 12 قرش لأي مكالمة لأي شبكة أو خط أرضي.

شكل شريحة المحمول (015)

هذا شكل شريحة المحمول التي تباع اليوم بجميع فروع سنترالات المصرية للاتصالات، والفروع المعتمدة لديها بالرقم القومي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بلنسبه لو قتحت باقه شهريه تكلم بردو خطWe وله بتكلم شبكات زي مثلا اكتر خط شعبيه وهو اورانج اصلي خايف اجيبه وافتح الباقه وميكلمش غير نفس الشبكه وانا اللي حواليه لسه اورنج ارجو الىد السريع

  2. الباقات سواء20او40 بتكلم جميع الشبكات ب5 وحدات ومنها ايضا بتدخل علي النت بتتحاسب الميجا بوحده

    1. حتى الان لم يعلن طريقة الباقات.. وهل سيكون خصم 5 وحدات اذا كان المكالمة لشبكة اخرى ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.