أماكن بيع خط (015) الشبكة الرابعة للمحمول “We” وي – موعد إطلاق شبكة الجيل الرابع 4G المصرية للاتصالات وجميع الشبكات
أماكن بيع خط (015) الشبكة الرابعة للمحمول "We" وي - موعد إطلاق شبكة الجيل الرابع 4G المصرية للاتصالات وجميع الشبكات

وضعت شركة المصرية للاتصالات شعار الشبكة الجديدة للمحمول وأطلقت عليها اسم “we”، وبدأت الشركة المصرية للاتصالات خطوات إيجابية نحو تفعيل الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، وفعاليات خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G لجميع شبكات المحمول الثلاثة في مصر سوف تنطلق رسميًا يوم 28 سبتمبر 2017، وكشف عن ذلك المهندس “أحمد البحيري” الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أنه سيتم إطلاق خدمات الجيل الرابع 4G.

وشبكة المحمول الجديدة برقم (015) الذي اطلق عليها وي (We) قد بدأت المصرية للاتصالات في بيع الشرائح منذ أمس الثلاثاء، وقد شهدت شركة الاتصالات المصرية زحام في اليوم الأول لبيع شريحة المحمول الجديدة (015) بجميع السنترات ومراكز العملاء الكبيرة.

اقرأ أيضًا..

بدأت التكنولوجيا في مصر في الانطلاق نحو أفضل الخدمات للمواطنين، وقد بات هذا التحديث من المصرية للاتصالات في فعاليات خدمات شبكة الجيل الرابع، وأطلقت الشبكة الرابعة للمحمول وي، وتقوم من اليوم الثلاثاء 19-9-2017 ببيع شريحة المحمول والخاصة بشبكة المحمول الرابعة (4G) برقم هاتفي (015) وقد أطلقت المصرية للاتصالات اسم مختصر للشبكة الجديدة “We” وي، وتباع الخطوط عبر السنترات التابعة للشركة بسعر 15 جنيه ببطاقة الرقم القومي.

الشبكة الرابعة للمحمول We وي

أطلقت مساء الاثنين 18- 9- 2017 الشركة المصرية للاتصالات شبكة الجيل الرابع للمحمول 4G، ووضعت اسم مختصر للشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم “We” بحضور عدد من قيادات الشركة المصرية للاتصالات والمهندس “أحمد البحيري”الرئيس التنفيذي للشركة، وكذلك نائب الرئيس التنفيذي “محمد حسن شمروخ”، وبدء من صباح اليوم الثلاثاء يتم بيع شريحة المحمول الجديدة (015) عبر جميع سنترالات الشركة المصرية للاتصالات.

أطلق الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهندس “أحمد البحيري” أن الشركة تطلق خدمات الجيل الرابع للمحمول 4G، وأيضا خدمات الجيل الأول والثاني والثالث، معلنا أن خدمات الشبكة الرابعة للمحمول والخاصة بخدمات الجيل الرابع ما زالت تعمل بشكل تجريبي حتى يتم إطلاقها من قبل وزارة الاتصالات.

خدمات الشبكة الرابعة We

أطلقت خدمات الشبكة الرابعة للمحمول في مصر باسم مختصر وهو الشبكة “We ” وقد بدأت الشركة المصرية للاتصالات في بيع خطوط الشبكة الرابعة للمحمول، وسوف تطلق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خدمات الجيل الرابع للمحمول تجاريا الأسبوع المقبل، والمتوقع أن تتم احتفالية لإطلاق خدمات الجيل الرابع لشبكات المحمول في مصر.

زيادة  مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات

وفي سياق هذا الخبر فقد زادت الشركة المصرية للاتصالات من فروع خدمة العملاء على مستوى الجمهورية، وقد اعلن المهندس “أحمد البحيري” أثناء افتتاح أكبر مركز خدمة بسنترال أحمد عرابي بالمهندس بأن الشركة تفتتح نحو 100 فرع في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

كروت الشحن المدفوع مقدما

أكد الرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات أنه يوجد كروت الشجن المدفوع مقدما في الأسواق ولكتها موجودة في المحال التجارية الكبيرة، وسوف تكون الكروت مع جميع الموزعين منتصف الشهر القادم.

خطوط الشبكة الرابعة للمحمول

تقوم الشركة المصرية للاتصالات ببيع خطوط الشبكة الرابعة للمحمول مع افتتاح أكبر فرع للشركة مساء اليوم الاثنين 18-9-2017،  كما قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع العلامة التجارية الجديدة على المقر الرئيس للشركة بالقرية الذكية والخاصة بخدمات المحمول والشبكة الرابعة للمحمول بجانب خدمات التليفون الأرضي والأنترنت.

أعمال التطوير بالمصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن انتهائها من جميع عمليات التطوير لتقدين خدمات المحمول والتقنية بنجاح لحصول عملائها على خدمات المحمول بما يواكب التقدم والوصول للمستويات العالمية في التطوير في خدمة العملاء .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا سائق وعايز اكون معاكم في هزا اشركه اقدم ازاي ارجوكم ارد لوسمحتو انا احتاج الي شغل ومعايه رخصتي لو سمحتو ارد عليه وجزاكم كل خير 01147231414

  2. اريد ان أكون موزع معتمد لخطوط الشركه الشروط أرجو الرد على تلفونى ت٠١١١٦٣٨٦٩١١

  3. عاوز اكون موزع معتمد للجيل الرابع وعندى محل لبيع الحمول ومستعد للتعاقد مع الشركه برجاء رقم ارضى او محمول للتعامل من خلاله

  4. محمد سيد عبدالسلام سايق ااسن ٤١مع رحصية دراجة ثانيه العنوان حدائق حلوان وبحس عن عمل

  5. محمد سيد عبدالسلام ساي
    محمد سيد عبدالسلام السن ٤١ سايق مع رحصية دراجة ثانية٢

    1. بعد قيام وزارة الاتصالات بإطلاق شبكة الجيل الرابع للعمل الأسبوع القادم إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.