مكاتب البريد تبدأ خدمة سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات
Untitled-1

قال عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد أن الهيئة تقوم بدفع فواتير الهواتف التليفونية وجميع عمليات شحن الكروت، وستقدم خدمة خاصة لسداد اشتراكات الـ ADSL لإحدى شركات الإنترنت الكبرى في مصر وأيضًا ستقوم بسداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات عبر مكاتب الهيئة خلال أيام .

وستتولى شركة البريد للتوزيع بتوزيع الهاتف المصرى سيكو مصر والذى سيتم تصنيعه وفقا لبروتوكول تم توقيعه بهذا الشأن، وستكون الهيئة هى الوكيل لشركة اتصالات مصر والتى تستحوذ على حصة تصل إلى 20% منها وأن هذه الشركة لن تتعامل مع الهاتف المصرى فقط .

وأضاف الصغير أن شركة البريد للتوزيع والذى أسست منذ عام ماضر من قبل الشركة هى شركة مشابهة لكبرى شركات البريد في السوق حيث تقوم بتوزيع الخطابات، والطرود للقاهرة الكبرى وغيرها وأيضا توصيل البريد لأغلب القاهرة الكبرى والتجمع و6 أكتوبر كما أصبحت موزعا لشركة اتصالات وسيكو الموبايلات، وتعمل الهيئة على تطوير أسطول السيارات الخاص بها والذي يصل إلى 1500 سيارة إلى سيارات جديدة يتم تحويلها إلى شركة البريد للتوزيع .

وحققت الهيئة في ميزانيتها خلال العام المالى المنتهى لما يقرب 4.5 مليار جنيه، وتحول الهيئة من من الخسارة إلى الربحية وتأسس البريد المصرى في عام 1865 وهو واحد من أقدم مؤسسات مصر، ويصل عملاء صندوق التوفير به لنحو 24 مليون خلال عام 2017 برأسمال مودعين يصل إلى 196 مليار جنيه .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.