ديلي إكسبريس تفجر مفاجأة.. مانشستر يونايتد يطمح في التوقيع مع نجم ليفربول

ديلي إكسبريس تفجر مفاجأة.. مانشستر يونايتد يطمح في التوقيع مع نجم ليفربول
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

أخبار مانشستر يونايتد – في مفاجأة من العيار الثقيل، أكدت الصحف الإنجليزية اليوم على كون مدرب مانشستر يونايتد، السيد جوزيه مورينيو، يطمح في الحصول على خدمات نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الدولي البرازيلي “فيليبي كوتينيو” والذي كان قريبًا من الإنتقال إلى صفوف برشلونة في الموسم الماضي.

وخلال هذا التقرير الذي يقدم لكم موقع “مصر فايف” ستكونوا على موعد مع نخبة مميزة من أخر الاخبار الخاصة بنادي مانشستر يونايتد والذي يعيش جماهير حالة من السعادة بعدما حقق الفريق 4 أنتصارات وتعادل وحيد خلال مباريات الموسم الحالي في البريميرليج.

مانشستر يونايتد
أخبار مانشستر يونايتد اليوم

مانشستر يونايتد يريد التوقيع مع كوتينيو

ستكون صفقة القرن لو تمت، هكذا جاءت التعليقات من جانب جماهير مانشستر يونايتد على الخبر الذي أنفردت بنشره جريده “ديلي إكسبريس” فيما يخص وجود اهتمام من مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي.

مانشستر يونايتد وليفربول، لم تحدث بينهما أي صفقة أنتقال مباشرة منذ 40 عام من الآن، وفي حالة حدوث صفقة انتقال كوتينيو من ليفربول إلى مانشستر يونايتد، فإن ذلك الأمر سوف يحدث ضجة كبيرة في سوق الانتقالات المقبلة ربما تفوق التي أحدثتها صفقة انتقال لويس فيجو في مطلع الألفية من برشلونة إلى ريال مدريد.

جوزيه مورينيو يريد تدعيم صفوف مانشستر يونايتد

وقالت الصحافة الإنجليزية، بانه وعلى الرغم من وجود تقدم ملحوظ في مستوى مانشستر يونايتد في الموسم الحالي مقارنة مع الموسم الماضي إلى إن المدرب جوزيه مورينيو يرغب في الحصول على لاعب أو لاعبان خلال سوق الانتقالات المقبلة من أجل ضمان المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقيل.

وأشارت التقارير الإنجليزية، بأن اليونايتد قد يقدم بالفعل عرضًا جديًا إلى ليفربول في حالة شعر بوجود رغبة لدى الأخير في التنازل عن خدمات لاعبه لمصلحة برشلونة في الصيف المقبل.