أخبار نادي ليفربول اليوم: الاتحاد الاوروبي يصف محمد صلاح بـ “بطل أنفيلد رود”

أخبار نادي ليفربول اليوم: الاتحاد الاوروبي يصف محمد صلاح بـ “بطل أنفيلد رود”
محمد صلاح مع ليفربول

أخبار نادي ليفربول- في نشرة إخبارية مميزة يقدمها لكم موقع “مصر فايف” عن أخر وأهم الأخبار الخاصة بنادي ليفربول الإنجليزي اليوم، خاصة في ظل وجود متابعة كبيرة من قبل الجماهير المصرية للنادي الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري “محمد صلاح”.

وخلال هذا التقرير ستكونوا على موعد مع عدة أخبار تتحدث عن غضب جماهير من المدرب يورجن كلوب بعدما فشل الأخير في قيادة الفريق لإي إنجاز خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى بداية متعثرة بعض الشيء في هذا الموسم، خاصة بعد خسارة قوية أمام السيتي في الجولة الرابعة خارج الأرض، ومن ثم تعادل مخيب للآمال أمام برنلى في ملعب أنفيلد.

أخبار ليفربول: اليويفا يمتدح مستوى محمد صلاح

أشار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عبر تقريره الأسبوعي عن المباريات في الدوريات الأوروبية إلى المستوى الرائع الذي يظهر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا على كون اللاعب قد نجح خلال فترة قصيرة في أن يكون أهم لاعب في تشكيلة نادي ليفربول.

وأشاد اليويفا بالهدف الذي سجل محمد صلاح من مجهود فردي خلال مباراة برنلي، ليتعادل ليفربول في نهاية الشوط الأول من المباراة بعدما كان خاسرًا بهدف مقابل لاشيء، ولكن صلاح رفض أن يخرج فريقه من الشوط بتلك النتيجة ليسجل هدف رائع بقدمه اليسرى.

ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

جماهير ليفربول تتطالب بإيجاد جل لأزمة الدفاع

وطالبت جماهير نادي ليفربول، من إدارة الفريق ومن الجهاز الفني بقيادة الإلماني، يورجن كلوب بإيجاد حل عاجل لأزمة الدفاع في الفريق، والذي يبدو بأنه سيكون سبب لكل مشاكل الفريق في الموسم الحالي، خاصة مع عدم خروج ليفربول في أي مباراة بكلين شيت، سوى في مباراة الأرسنال التي حسمها الريدز لصالحه بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، في يوم شهد غياب تام لنادي الأرسنال.