السيسي: الوقت لازال مبكرًا للحديث حول الترشح للانتخابات الرئاسية 

السيسي: الوقت لازال مبكرًا للحديث حول الترشح للانتخابات الرئاسية 
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

في الوقت الذي أشار فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الوقت لازال مبكر من أجل الحديث حول ترشحه للانتخابات الرئاسية في مصر، وأنه يجب التفكير الآن في المشاكل والأزمات التي تواجه مصر، ومن ثم التفكير في أنتخابات رئاسية وفي ترشحه من عدمه لتلك الإنتخابات المرتقبة.

أكد حزب التحالف الإشتراكي على لسان مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس الحزب، وعضو التيار الديموقراطي، بأن الحزب قد يدفع بالسفير “معصوم مرزوق” في الإنتخابات الرئاسية مشيرًا إلى كون السفير لم يخرج من حسابات التيار الديموقراطي حتى هذه اللحظة، ولكنه في الوقت نفسه أكد بأن الحزب لم يستقر بعد على أي مرشح رئاسي ولكنها مجرد تكنهات من بعض الصحف.

تصريحات رئيس حزب التحالف الإشتراكي حول الانتخابات

وقال “مدحت الزاهد” في تصريحات إعلامية صباح اليوم الاثنين، بأن التيار لم يحسم قراره بعد بشأن المرشح الرئاسي للتيار في الإنتحابات المقبلة، والتي يبحث فيها التيار أولًا وعلى حد تصريحات القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الإشتراكي عن ضمان وجود نزاهة إنتخابية وكذلك توفير فرص تنافس بين كافة المرشحين في الانتخابات.

وأشار الزاهد في تصريحاته، بأنه وفي حالة توفر تلك الشروط فإن الحزب لن يتردد في دخول الانتخابات أو دعم مرشح توافقي ينتمي لثورة يناير ويقدس شعاراتها “عيش حرية عدالة إجتماعية” وليس له أي صلة بنظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، أو نظام الرئيس السابق محمد مرسي.

حزب التحالف الإشتراكي
حزب التحالف الإشتراكي يعلن عن مرشحه لانتخابات الرئاسة

السيسي: الوقت لازال مبكرًا للحديث حول الانتخابات الرئاسية

والجدير بالذكر أنه لا يوجد أي مرشح حتى هذه اللحظة قد اعلن بشكل صريح عن دخوله لسباق الإنتخابات الرئاسية 2018، حتى الرئيس عبد الفتاح السيسي قد رد على سؤال صحفي تم توجيه له في وقت سابق من هذا الشهر، حول دخوله للإنتخابات الرئاسية 2018 فأجاب، بأنه لا يريد الحديث حول هذا الأمر الآن، وأن الوقت لا زال مبكرًا للحديث حول الانتخابات الرئاسية.