شاهد| تصريحات مثيرة من نجيب ساويرس: « عبد الناصر حب يوزع الرزق بدل ربنا»
نجيب ساويرس

قال رجل الأعمال الشهير المهندس ” نجيب ساويرس”، أن الدولة المصرية قديماً لم تتمكن من صناعة نهضة حقيقة خلال فترة الخمسينيات كاشفاً عن أسباب ذلك.

نجيب ساويرس ينتقد النظام القديم وعبد الناصر

حيث أكد ” ساويرس” أن سبب عدم التقدم في الصناعة خلال فترة الخمسينيات بعض الشعارات والأفكار التي ورثتها عن 1952، مؤكداً أن تلك الأفكار لابد وأن تُكسر، كما انتقد الزعيم الرحل عبد الناصر انتقاداً كبيراً.

وأضاف رجل الأعمال من خلال حواره مع الإعلامي ” عمرو أديب” مقدم برنامج ” كل يوم” والمذاع على قناة ” أون تي في ” الفضائية المصرية، قائلاً : ” إن الدولة المصرية لم تتمكن من صناعة نهضة حقيقة منذ الخمسينيات بسبب بعض الشعارات والأفكار وإرث 1952، ولا بد أن يُكسر،  وعبد الناصر حب يوزع الرزق بدل ربنا” على حد قوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الحديث محض افتراء فالعكس في اعتقادي الصحيح حيث لم تحقق مصر نهضه صناعيه حقيقية الا في ااواخر الخمسينات والستينات ولو استمرت هذه النهضه لكنا قد اجتزنا دول شرق آسيا الآن في التصنيع فقد كنا نملك مصانع الحديد والصلب والالمونيوم والغزل والنسيج والهيئه العربيه للتصنيع التي تمثل البنيه التحتيه للصناعات بأنواعها لا سيما الثقيلة منها وكنا نصنع الطائرات والسيارات في زمن لم يكن الكثير من دول العالم يسمع عن هذه الصناعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.