التخطي إلى المحتوى
بنك مصر مصر يتخذ قرار لصالح طلاب المدارس وأولياء أمورهم

قال وزير التموين والتجارة  الداخلية الدكتور على المصيلحي بأن وزارة التموين قد اتفقت مع إتحاد الغرف التجارية على بدء إنطلاق معارض أهلاً مدارس بكاقة المحافظات على مستوى لتوفير  مستلزمات المدارس للطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد والمحدد له يوم السبت المقبل بأسعار مدعمة  ومخفضة ، حيث أن هامش الربح سيكون أقل من 20%.

وأشار وزير التموين بأن الهدف من تنظيم تلك المعارض هو تخفيف العبء على أولياء الأمور من خلال توفير كافة احتياجات أبنائنا الطلاب بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة  تترواح ما بين 30 إلى 40% عن مثيلاتها بالاسواق.

من جهته قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية بأن معارض أهلا مدارس سوف تنطلق في الفترة من 18 سبتمبر وحتى 22 سبتمبر الجاري.

وأشار  رئيس إتحاد العرف التجارية بأن معارض أهلاً مدارس سوف تقام في معظم المحافظات وسوف يتضمن المعارض جناح خاص لعرض منتجات مؤسسة الأهرام الصحفية  والتي تتضمن مستلزمات المدارس بأسعار تنافسية ومميزة بالاضافة إلى مشاركة كبري المكتبات والشركات في هذه المعارض منها شركات الملابس والمواد الغذائية  الاساسية  مثل الأجبان بأنواعها والبسكويت والألبان والبيع سيكون بأسعار الجملة.

وفي ذات السياق، قرر بنك مصر مشاركة الطلاب وأولياء الأمور في إحتفالهم بإستقبال العام الدراسي الجديد وقرر نقديم تسهيلات للسادة أولياء الأمور لشراء الحاسبات الآلية والكمبيوتيرات والتابلت.

قد يهمك أيضا

التعليقات