طريقة الحصول على سيارة في مزاد الثلاثاء بجمارك القاهرة.

طريقة الحصول على سيارة في مزاد الثلاثاء بجمارك القاهرة.

قامت الهيئة العامة للخدمات الحكومية والتي تتبع وزارة المالية بالإعلان عن الشروط التي يجب توافرها في من يود التقدم لمزاد جمارك القاهرة والذي سيعقد يوم الثلاثاء يوم 19/9 القادم. وقد بلغ عدد السيارات في المزاد 97 سيارة، من شتى الطرازات بي إم دبليو  ونوبيرا وميتسوبيشي وكيا سيراتو وجاجوار  وغيرهم من الأنواع.

وقد شرطت الهيئةأن المؤسسة التي تود الحصول على أكثر من سيارة عليها التقدم ببطاقتها الضريبية أو سجلها التجاري،أما عن الافراد فيكتفى بالرقم القومي للبطاقة.وجاء في الشروط على المتقدمين للمزاد دفع 10 آلاف جنيه تأمين، و300 جنيه كراسة شروط، وتسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس يوم المزاد، أما عن باقي المبلغ يتم سداده في 15 يوم بعد المزاد على أقصى تقدير.

ويتم شراء كراسة الشروط من المقر الخاص بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بالدقي ، ويتم دفع مبلغ التأمين بخزنة جمرك السيارات بمطار القاهرة ، ومسموح بإحضار ذوي الخبرة لفحص السيارات قبل عملية الشراء والتأكد من سلامتها

 

الجدير بالذكر أن المزاد سوف يتم انعقاده ظهر  الثلاثاء داخل القاعة الكبرى بالنادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط بعين الصيرة بمصر القديمة.