حسام البدري: التعادل ليس مسئولية إكرامي والأهلي قادر على التأهل من تونس

حسام البدري: التعادل ليس مسئولية إكرامي والأهلي قادر على التأهل من تونس
البدري يرفض تحميل إكرامي مسئولية التعادل

أكد مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، بأنه لا يريد التحامل على شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ويرفض وبشدة أن يتم تحميل إكرامي مسئولية التعادل اليوم، مشيرًا إلى كون كل حراس العالم لديهم أخطاء قاتلة ولكن كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكن تحميل خسارة فريق كامل إلى لاعب واحد.

وأشار البدري في حديثه إلى كون مهمة الفريق في رادس ليس مستحيلة، وأن الفريق قادر على تحقيق الفوز هناك في تونس، في حالة تمسك اللاعبين بالأمل وقاتلوا من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية، “مصر فايف” تابعت المؤتمر الصحفي لحسام البدري بعد المباراة ونقدم لكم جولة سريعة مع تصريحات البدري بعد تعادل الأهلي مع الترجي

البدري: إكرامي لا يتحمل المسئولية بمفرده

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأنه لا يمكن أن يتم تحميل مسئولية تعادل الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي، إلى الحارس شريف إكرامي، على الرغم من إعترافه بأن خطأ إكرامي في مباراة اليوم قد صعب المهمة على الاهلي كثيرًا خلال مباراة اليوم وكذلك في مباراة العودة في تونس.

البدري قال بأن الجماهير قد فعلت كل ما في وسعها من أجل دعم الفريق وقامت بدور عظيم اليوم ولكن التوفيق لم يحالف الفريق من أجل يحقق الانتصار على الترجي في القاهرة، ولكن مازالت الأمور ممكنة ولازال في الإمكان الصعود إلى ربع النهائي في حالة حقق الأهلي الفوز على الترجي في تونس.

إكرامي يعتذر عن خطأه أمام الترجي ويؤكد: الامل لازال موجود

وفي السياق ذاته، قدم حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، شريف إكرامي، إعتذاره إلى جماهير النادي الأهلي بعدما تسبب في دخل هدف قاتل في مرمى الفريق اليوم أمام نادي الترجي في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأشار شريف إكرامي إلى كون الأهلي لازال يملك الفرصة من أجل الصعود إلى الدور التالي، بشرط أن يقاتل اللاعبين على أرضية الملعب في مباراة العودة أمام الترجي في تونس.