ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 : تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 : تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف

مخلص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014 في الدوري المصري لكرة القدم ماريات الأسبوع الخامس عشر عن مباريات المجموعة الثانية والتي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي ، مباراة الزمالك وطلائع الجيش انتهت بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف ، إفتتح التسجيل للجيش اللاعب حسن يوسف ، وعادل للزمالك دومنيك دا سيلفا .

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

فريق الزمالك وبقيادة مدربه المصري احمد حسام الشهير بميدو دخل المباراة بالتشكيل الاتي  :

عبد الواحد السيد

صلاح سليمان  — حازم امام — محمود فتح الله — ياسر إبراهيم

أحمد توفيق — نور السيد — عمر جابر — مؤمن زكريا

دومنيك داسيلفا — عرفة السيد 

اما فريق طلائع الجيش والذي يشرف على تدريبه الكابتن حلمي طولان فاعتمد على هذا التشكيل في المباراة اليوم :

محمد بسام 

أحمد عبد العزيز  — عبد العزيز حسن — محمود حمدي — رائد منسي

سعد محسن — اميساه حسن — حسن يوسف — إسلام كمال

اسلام نبيل — ابراهيم الهلالي

في الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم حاول الطلائع العمل على الضغط الهجومي في الدقائق الأولى للشوط الأول من المباراة ، لتهدئ بعد ذلك المباراة بعض الشيء بعدم وجود اي هجمات خطيرة من كلا الفريقين ، وفي الدقيقة العاشرة وجه حكم المباراة الورقة الصفراء لمدافع الزمالك ياسر إبراهيم .

الدقيقة 11 من المباراة تعرف اول ضربة ركنية في المباراة تحصل عليها فريق الزمالك لعبها لاعب الوسط مؤمن زكريا ولكن دفاع فريق طلائع الجيش شتت الكرة ، وفي الدقيقة 12 تحصل طلائع الجيش على ضربة خطأ قريبة من مرمى عبد الواحد السيد .

لعبها اللاعب حسن يوسف في الدقيقة 13 الذي وضعها في شباك مرمى الزمالك بضربة خطأ مباشرة معلنا على تسجيل الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في المباراة ، لتبدأ بعدها هجمات فريق الزمالك للعودة في المباراة وبحثا عن هدف التعادل .

ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

وبعدها ضغط الزمالك لتسجيل التعادل  وفي الدقيقة 19 تمكن مهاجمه دومينيك دا سيلفا من تسجيل هدف الزمالك الأول في المباراة وتعديل النتيجة بضربة رأسية بعد تمريرة من زميله في الفريق حازم إمام .

وبعدها إستعاد الزمالك توازنه في المباراة وحاول فرض اسلوب لعبه ، وفي الدقيقة 23 حاول دومنيك دا سيلفا صاحب هدف التعادل من اضافة الهدف الثاني حيث سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش .

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول من المباراة سدد اللاعب حازم إمام تسديدة قوية على مرمى محمد بسام من منتصف الملعب ولكنها ذهبت فوق المرمى ، وفي الدقيقة 33 حاول محمود حمدي لاعب الجيش إرسال كرة عرضية إلى زميله أحمد عبد العزيز الذي أرسل الكرة خارج المرمى وبدون اي خطورة .

لتتواصل مجريات المباراة وسط محاولات لاعبي الزمالك في البحث عن الهدف الثاني في المباراة ولكن بدون جدوى ، وفي الدقيقة 44 من الشوط الأول اجرى طلائع الجيش تغييرا اضطراريا في المباراة بإخراج اللاعب أحمد عبد العزيز والدفع بالبديل عادل بلال ،  ليعلن حكم المباراة على نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم حاول لاعبي الزمالك تبادل الكرات القصيرة فيما بينهم ، مقابل تراجع لاعبي طلائع الجيش إلى الوراء ، وفي الدقيقة 54 من المباراة قادى لاعبي الجيش تمريرة عرضية مرت بدوان اي خطورة على مرمى عبد الواحد السيد .

الدقيقة 57 ميدو احمد حسام يقوم بأول تغيير للزمالك في المباراة وذلك بإخراج اللاعب صلاح سليمان والدفع باللاعب محمد سيد قطة ، واستمر ضغط الزمالك في المباراة بحثا عن الهدف الثاني في المباراة .

وفي الدقيقة 60 اجرى طلائع الجيش التغيير الثاني ، حيث تم الدفع باللاعب صلاح امين وإخراج حسن يوسف مسجل الهدف الاول في المباراة ، وهو التغيير الذي رد عليه ميدو بعد تسعة دقائق بإخراج دومينيك دا سيلفا صاحب هدف التعادل والدفع مكانه باللاعب احمد علي .

لتتواصل دقائق المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف بين الزمالك والجيش ، حيث تواصل ضغط لاعبي الزمالك بحثا عن الهدف الثاني في المباراة ، في مقابل تراجع لاعبي الجيش للوراء محاولين الحفاظ على نتيجة التعادل على الاقل في المباراة .

وفي الدقيقة 76 سدد نور السيد تسديدة قوية ولكن الكرة ذهب فوق مرمى حارس طلائع الجيش محمد باسم ، وفي الدقيقة 79 قام ميدو بالتغيير الثالث للزمالك حيث اخرج عرفة السيد ودفع باللاعب احمد جعفر .

الدقيقة 81 حكم المباراة وجه البطاقة الصفراء للاعب نور السيد الذي عرقل صلاح امين ، وفي الدقيقة 83 سدد اللاعب نور السيد تسديدة قوية مرت فوق مرمى الحارس محمد بسام للتواصل ضغوط الزمالك في البحث عن الهدف الثاني في المباراة .

الدقيقة 86 حكم المباراة وجه البطاقة الصفراء لحارس طلائع الجيش محمد بسام ، لتتواصل مجريات المباراة بضغط الزمالك وتراجع جميع لاعبي الجيش الى الوراء ، وفي الدقيقة 89 سدد اللاعب عمر جابر تسديدة قوية على مرمى الجيش  .

تواصلت الدقائق الاخيرة في المباراة بضغط الزمالك مقابل سقوط لاعبي الطلائع بداعي الإصابة من أجل تضييع الوقت ، وفي الدقيقة 98 سدد مؤمن زكريا ضربة ثابتة انقذ حارس الجيش محمد بسام بأطراف أصابعه لينقذ مرماه من الهدف الثاني ، ليعلن بعدها حكم المباراة على نهاية الشوط الثاني ونهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

وبهذا التعادل يكون رصيد الزمالك من النقاط هو 16 نقطة ، اما رصيد طلائع الجيش هو 13 نقطة في المجموعة الثانية من الدوري المصري  .

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الخميس 3/4/2014

الزمالك                        1 طلائع الجيش                     1
دومنيك داسيلفا      د19 حسن يوسف     د 13