محمود طاهر: تواجد الخطيب في الانتخابات لا يقلقني.. وواثق من الفوز في الإنتخابات

محمود طاهر: تواجد الخطيب في الانتخابات لا يقلقني.. وواثق من الفوز في الإنتخابات
محمود طاهر رئيس الأهلي الحال

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، بأنه سعيد بتواجد شخصية رياضية كمحمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، ولكن هذا التواجد لا يقلقه بشأن فوزه في الإنتخابات، والتي أكد طاهر بأنه على ثقة كبيرة في اختيارات جماهير النادي الأهلي.

طاهر واثق من الفوز على الخطيب في الإنتخابات

المقربون من “محمود طاهر” قد أكدوا بأن الجلسة الأخيرة التي جمعت بين رئيس النادي الأهلي وبين أصدقائه في نادي هليوبوليس قد أكد فيها “طاهر” بأن تواجد الخطيب في أنتخابات النادي الأهلي لا يجعله يقلق من تحقيق الفوز في الإنتخابات على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها “محمود الخطيب” بين جماهير النادي الأهلي.

وقال طاهر خلال حديثه لبعض الأشخاص والمصادر المقربة منه، بأن البعض دخل النادي الأهلي لا يريد أن يستمر محمود طاهر لأسباب شخصية تتعلق بهم وليس لمصلحة النادي أو ماشابه، ولكن وعلى حد تصريحات “محمود طاهر” فإنه على ثقة بكون قادر على جذب جماهير الأهلي من أجل التصويت لصالحه ولصالح قائمته في الانتخابات المقبلة بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهده في الأهلي.

والجدير بالذكر، أن محمود الخطيب قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع ترشحه لرئاسة النادي الأهلي وكذلك الإعلان عن تشكيل قائمة تحت مسمى “الأهلي” تضم نخبة من أبناء النادي من أجل خوض الانتخابات المقبلة.