بالفيديو.. أحمد حسام ميدو: سأشجع الترجي أمام الأهلي

بالفيديو.. أحمد حسام ميدو: سأشجع الترجي أمام الأهلي
أحمد حسام ميدو

أكد اللاعب الدولي المصري السابق ومدرب وادي دجلة الحالي، أحمد حسام ميدو، بأنه سوف يشجع نادي الترجي التونسي أمام النادي الأهلي خلال المباراة التي سوف تجمع بين الثنائي يوم الغد السبت في دور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا 2017

تصريحات ميدو حول مباراة الأهلي والترجي

أكد أحمد حسام ميدو بأنه لا يستطيع تشجيع النادي الأهلي في أي مباراة سواء في داخل مصر أو خارجها، لكون مشجع لنادي الزمالك، وهو الامر نفسه بالنسبة لمشجعي النادي الأهلي الذي يتمنون خسارة الزمالك في المباريات الداخلية في بطولة الدوري والكأس أو في المباريات الخارجية في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد ميدو خلال حديثه مع برنامج “استاد الهدف” والذي يبث عبر أثير الشباب والرياضية، بأن كمشجع زملكاوي بالتأكيد لا يتمني ان يفوز الأهلي على الترجي أو يصعد إلى الدور التالي ويقترب من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم.

ولكن كصديق لبعض نجوم النادي الأهلي من أمثال حسام غالي وأحمد فتحي وغيرهم، فإنه سيكون سعيد لأصدقائه لو نجحوا في تحقيق لقب جديد يضافوا إلى إنجازاتهم الشخصية.

رأي ميدو الفني في مباراة الأهلي والترجي

وبسؤاله عن رأيه الفني في مواجهة الأهلي والترجي أكد ميدو، بأن مباراة الترجي هي المباراة الأصعب على النادي الأهلي، وأن المارد الاحمر لو نجح في تخطي عقبة الترجي فإنه سوف يقترب بشكل كبير من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.

وينشر لكم “مصر فايف” التسجيل الصوتي الكامل لتصريحات أحمد حسام ميدو مع برنامج استاد الهدف على شبكة الشباب والرياضية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=100&v=0YS7FrF0_ZE