عاجل.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي ويحصد لقب أفضل لاعب في دوري الأبطال

عاجل.. محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي ويحصد لقب أفضل لاعب في دوري الأبطال
محمد صلاح يتفوق على رونالدو وميسي

نجح الدولي المصري محمد صلاح في التفوق على لاعبين كبار من طينة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وذلك بعدما تغلب عليهما في الاستفتاء الذي أقامه الاتحاد الأوروبي من أجل اختيار أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018.

صلاح يتفوق على الجميع ويحصد لقب أفضل لاعب

لاعب ليفربول وجناح منتخب مصر “محمد صلاح” حصل على نسبة 51 في التصويت ليتفوق بنسبة كبيرة أمام صاحب المركز الثاني، الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والذي حصل على نسبة 20% في التصويت، في حين جاء كريستيانو رونالدو في المركز الثالث بنسبة 12%.

محمد صلاح
نسبة التصويت في جائزة أفضل لاعب

ويذكر أن صلاح قد شارك مع فريقه نادي ليفربول في المباراة التي جمعته بنادي إشبيلية على أرضية ملعب أنفيلد رود وذلك مساء يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2 وشارك صلاح في 85 دقيقة خلال المباراة ونجح في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول خلال اللقاء.

في حين قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة لإكتساح نادي يوفنتوس على أرضية ملعب كامب نو في مدينة برشلونة، وذلك بعدما سجل الدولي الارجنتيني هدفين في شباك بوفون ليتفوق البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل لاشي، في حين قاد رونالدو ريال مدريد إلى فوز سهل على نادي متواضع كأبويل على أرضية ملعب سنتياغو برنابيو، في لقاء شهد المشاركة الثانية فقط لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في هذا الموسم.