تعليق الداعية محمد العريفي على حراك 15 سبتمبر السعودي

تعليق الداعية محمد العريفي على حراك 15 سبتمبر السعودي

تصدرت دعوات “حراك 15 سبتمبر” الحديث في المملكة العربية السعودية، بعدما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، حالة من الجدل الكبير، بعد دعوات للتظاهر بالمملكة يوم الجمعة 15 سبتمبر، للمطالبة بتخفيض الأسعار، وللتنديد بسياسات ولي العهد محمد بن سلمان.

فعلق محمد العريفي، داعية إسلامي سعودي على تلك الدعوات طالبا من شباب السعودية توخي الحذر لمثل تلك الدعوات التي تستهدف أمن البلاد.

فنشر العريفي رأيه على صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا:”صيانة المجتمع مما يزعزع أمنه ويشتت وحدته واجب الجميع فأتمنى من شبابنا وبناتنا الحذر من دعوات لا تلتفت لأمن البلاد وتماسكها”.

وتابع العريفي قائلًا:”مهما تنوعت ثقافات مجتمعنا وتفاوتت مفاهيمنا إلا أننا يجب أن نتوحد على أهمية حفظ الأمن وتماسك الصف وأن لا نستجيب لدعوات كهذه”.

وكان  القارئ والمنشد الكويتي، مشاري بن راشد العفاسي على الأمر الدعوات، حيث نشر تغريده عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا:”ما فينا خير إن لم ندافع عن بلاد الحرمين من استهداف المخربين والعابثين بأمن المملكة والعاقل ينظر حوله في عواقب الفوضى الدامية”.