التخطي إلى المحتوى
طارق فؤاد يغادر إلي فرنسا للعلاج يوم 22 سبتمبر الجاري
الفنان طارق فؤاد

ظهرت المشكلة الخاصة بالفنان والمطرب المصري طارق فؤاد علي موقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أيام، وقد تعاطف مع تلك المشكلة قاعدة كبيرة من الجماهير المصرية ومن محبي الفنان، حتي أن الحلقة الخاصة به مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير قد تمت مشاهدتها من قبل الملايين وقد لاقت تعاطف كبير من المواطنين معه .

طارق فؤاد يسافر إلي فرنسا لعلاج الأحبال الصوتية يوم 22 سبتمبر

ويذكر أن الفنان تامر حسني فور علمه بمرض طارق فؤاد قد اكد علي انه سيتكلف بمصاريف علاجه، إلا أن الشاعر السعودي تركي آل شيخ  فور علمه هو الآخر بتفاصيل المرض النادي الذي أصيب الفنان وأبعده عن الغناء، فقد أعلن عن تكفله لكافة مصاريف علاج الفنان علي نفقته الشخصية وقد امتن الفنان طارق فؤاد له بعد تلك اللافتة الإنسانية .

و عن حالة الفنان الصحية فقد أكد من خلال تصريحاته أنه عاني ولفترة كبيرة من مرض نادر بالأحبال الصوتية والذي قد أبعده لفترة عن الغناء، مؤكدا علي انه يريد شهريا 5 ألاف جنية لعلاج ذلك المرض، مؤكدا علي أنه قد عرض ألحانه علي الكثير من كبار الفنانين إلا أنهم قد رفضوا مساعدته .

الأمر الذي زاد من حزنة لعدم مقدرته المادية في تدبير كافة المصاريف الخاصة بعلاجه، وقد ظهر الفنان خلال حلقة خاصة مع ريهام سعيد وتحدث عن ظروف مرضه و سيسافر الفنان يوم 22 للعلاج في فرنسا بعدما تكفل تركي آل شيخ مصاريف العلاج .

قد يهمك أيضًا

التعليقات