آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 19 سبتمبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اجتماعات الأمم المتحدة الدورة الثانية والسبعين، حيث من المقرر أن يلقي كلمة مصر أمام الأمم المتحدة خلال الاجتماع، كما يشارك أيضا اليوم وزير الخارجية سامح شكري في تلك الاجتماعات.

صرح مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء عن عدم صحة ما تردد حول اتجاه الحكومة إلى خصخصة السكة الحديدية، كما أكد المركز على عدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق عقب تطبيق التذاكر الملونة.

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن انتهاء حجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي الإعلان التاسع غدا، كما تم مد الفترة الخاصة بتسجيل طلب الحصول على الوحدة السكنية من خلال موقع الصندوق الإلكتروني حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

شهد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل المراسم الخاصة بتوقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الصناعة وشركة سنغافورة القابضة للمدن الصناعية؛ وذلك لإنشاء مدينة صناعية في محافظة الفيوم، كما أكد وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل عن تنفيذ المدينة الصناعية وفق أحدث المعايير بالشراكة مع الشركة السنغافورية.

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن تنفيذ مشروع الجراج المتعدد الطوابق بمحافظة الإسكندرية بتكلفة تصل إلى 280 مليون جنيها، كما أكد على أهمية ذلك المشروع في توفير 45 ألف مترا مشغولين في الوقت الراهن.

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور محمد سعفان عن منح كافة العاملين بالمؤسسات التابعة للقطاع الخاص إجازة كاملة الأجر بعد غد الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري؛ بمناسبة رأس السنة الهجرية 1439.

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبد المنعم البنا؛ وذلك لبحث العديد من الملفات الهامة بقطاعات الأعمال والزراعة.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.62 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.62 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 731 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.