سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد في عدد من المصارف واستقرار بالتعاملات الموازية

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد في عدد من المصارف واستقرار بالتعاملات الموازية

شهدت التعاملات الصباحية ارتفاع جديد في سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر، في عدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، نتيجة تزايد عمليات الطلب على العملة الأمريكية من رجال الأعمال والمستوردين، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء قرشين في تعاملات بنك المصرف المتحد، مسجلا 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري قرش صاغ واحد، في تعاملات البنك الأهلي اليوناني، مسجلا 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، في حين أن تعاملات بنك قناة السويس والبنك المصري الخليجي، سجلت أيضا ارتفاعا بحوالي قرش صاغ أيضا، ولكن سعر الصرف سجل 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

جدول سعر الدولار اليوم في تعاملات البنوك المحلية

 

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد في عدد من المصارف واستقرار بالتعاملات الموازية 7سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء.. ارتفاع جديد في عدد من المصارف واستقرار بالتعاملات الموازية 8

كما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، حيث استقر سعر البيع والشراء عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الأربعاء، في ظل حالة من الهدوء في التعاملات.