عاجل.. وزارة الإنتاج الحربي تعلن عن وظائف شاغرة لخريجي كليات الهندسة
وظائف وزارة الإنتاج الحربي

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي صباح اليوم الخميس عن نشرة وظائف جديدة وشاغرة لخريجي كليات الهندسة بأقسامها المختلفة من الجامعات المصرية، وينفرد “مصر فايف” بنشر تفاصيل هذه الوظائف خلال التقرير التالي، والذي أعلنت عنها وزارة الإنتاج الحربي ووضعت لها شروط من أجل قبول طلبات التقديم للحصول على هذه الوظائف.

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الإنتاج الحربي

وقالت وزارة الإنتاج الحربي بأن أهم التخصصات المطلوبة للحصول على الوظائف الجديدة هي تخصصات الكهرباء والميكانيكا والهندسة الكيميائية والهندسة الصناعة وهندسة الفلزات بشرط أن يكون المتقدم للوظيفة هو مصري الجنسية وأدى الخدمة العسكرية أو تم إعفاءه منها.

شروط الحصول على وظائف الإنتاج الحربي

وأشترطت وزارة الإنتاج الحربي أن يكون المتقدم من أبناء محافظات القاهرة الكبرى، وأن يكون تقديره في الكلية هو جيد على الأقل، وأن يكون من خريجي دفعة سنة 2011 أو ما بعدها، وأكد الإعلان الذي صدر عن وزارة الإنتاج الحربي بأن المتقدم عليه أن يتجاز الاختبارات النظرية والعملية وكذلك اختبارات الحاسب الآلي، وذلك بدءًا من يوم الغد الخميس وحتى يوم 28 سبتمبر المقبل.
وأوضحت الوزارة بأن الأوراق يجب أن يتم إرسهال إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وتشمل “أوراق التقديم، صحيفة الحالة الجنائية، وصورة شهادة الميلاد المميكنة، بالإضافة إلى صورة المؤهل وبطاقة الرقم القومي وصورة للموقف التجنيدي.
 صور الإعلان الخاص بالوظائف الجديدة في وزارة الإنتاج الحربي 
1
2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.