“أحمد شفيق رئيسًا لمصر” حملة لدعم الفريق في انتخابات الرئاسة
حملة أحمد شفيق رئيسا لمصر

دشن مؤيدو الفريق أحمد شفيق، رئيس مجلس الوزراء الأسبق حملة لدعمه وتشجعيه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وصمموا صفحة لتأييده على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحت عنوان “أحمد شفيق رئيسًا لمصر”.

وقدمت الصفحة بعض الشعارات التي توضح سبب تأيدهم للفريق أحمد شفيق ومنها “رجل واحد .. صادق من البداية .. ثابت على مبدأه، معاً لمستقبل أفضل، الفعل وليس الكلام من أجل الشعب ومصلحة الوطن، لا مستقبل إلا بالتغيير، حنكمل معاك المشوار نعم للفريق شفيق”.

وتجدر الإشارة إلى ان الإعلامية لميس الحديدي قد أعلنت في وقت سابق خلال برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على شاشة “cbc”، أنها تحدثت مع الفريق شفيق حول ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأوضح أنه سيحدد موقفه ويعلن عنه خلال أسبوع أو 10 أيام، وذلك خلال اتصال هاتفي أجرته معه.

وكان أحمد شفيق نجح في حصد نحو 24% من أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2012 التي خاضها ضد مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين محمد مرسي الذي حاز بدوره على 25% من الأصوات، وفي جولة الإعادة فاز منافسه مرسي برئاسة الجمهورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احمد شفيق لايستحق ان يرجع مصر ماذا فعل لمصر كيف دافع عنها وعن شعبها كل اللي عمله خاف علي نفيه وعلي اسرته وماله كيفويقبل الشعب هذا الخاين شفيق لم يدافع ولا وقف في وجه الاخوان فيه مثل قديم بيقول تسلمي ياشده يلي بينتي العدو من الحبيبب تي الرجل من الخروف واحنا معانا ارجل رتجل من صخي باسرة ومركزه من اجل مصر والمصريين ولم يهرب بتسرته يبقه الخروف شفيق يروح مع عمر موسي الخروف العجوز

  2. صعب ان ينجح احمد شفيق امام السيسى وبكل صراحة السيسى يستحق الدورة الثانية وبكل جدارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.