تعرف على إعلان وزارة التربية والتعليم بشأن تجهيزات العام الدراسي الجديد والكتب الدراسية
وزير التربية والتعليم

لم يتبق سوى أيام قليلة ويحل علينا العام الدراسي الجديد كما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والذي من المقرر أن يبدأ يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنها قد أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة قبيل بداية العام الدراسي الجديد.

ومن جانبه فقد أكد أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الفترة الراهنة قد شهدت إنهاء كافة الإجراءات اللازمة بشأن الكتب الدراسية، مشيراً إلى أنها سوف تكون متوفرة لكافة الطلاب دون أي تعجيز.

وأضاف خيري أن المطابع قد انتهت من طباعة حوالي 93% من كتب الترم الأول وتم تسليمها إلى المخازن الخاصة بالإدارة المركزية لشئون الكتب بوزارة التربية والتعليم، هذا بالإضافة إلى طباعة كافة كتب الدبلومات الفنية لطلبة وطالبات الدبلومات الفنية خاصة التجاري والزراعي وجاري الانتهاء من كافة احتياجات التعليم الصناعي.

وأكد المتحدث الرسمي على أن الوزارة قد قامت بتكليف كافة اللجان المعنية بالمتابعة في المديريات التعليمية والإدارات بالوزارة بالعمل على متابعة كافة الأمور المتعلقة بالكتب الدراسية لحين إتمام تسليمها للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

أما فيما يتعلق بأعمال الصيانة للمدارس فقد أكد على أن الوزارة عملت على تحديد كافة المدارس التي تحتاج إلى تجديد وصيانة وتم العمل عليها لتصبح جاهزة ببداية العام الدراسي الجديد وسوف يتم حصر المدارس التي تحتاج إلى مدة أطول للتجهيزات لاستكملها عقب انتهاء اليوم الدراسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.