لأول مرة في مصر.. الحصول على بنزين مجانًا لمدة عام كامل عند شراء هذة السيارة
بنزين مجاناً لمدة عام كامل عند شراء تلك السيارة

لأول مرة في مصر ، ولكسر حالة الركود التي  تعاني منها أسواق السيارات في مصر، قامت إحدي شركات السيارات في مصر  بعمل عرض ترويجي لتنشيط حركة المبيعات لسيارتها وذلك من خلال إهداء العميل، سنة كاملة  بنزين مجانا.

حيث يعتبر ذلك العرض الترويجي مفاجأة، خاصة ومع إرتفاع أسعار الوقود والمنتجات البترولية، ويقدم ذلك العرض الترويجي، المجموعة البافارية وكيل العلامة التجارية لـ “ميني ” في سوق السيارات المصري .

وتطرح المجموعة البافارية من أجل إستهداف العملاء المحتملين لسيارات ميني هاتشباك بنوعيها ذات الثلاث أبواب وذات الخمسة أبواب.

ويستطبيع ملاك سيارات ميني الجدد التمتع بذلك العرض والقيام بملئ خزانات السيارات مجاناً ولمدة عام كامل.

ويصل سعر سيارة ميني كوبر ذات الثلاث أبواب في السوق المصري نحو 465 ألف جنيه، في حين يصل سعر النسخة الثانية من كوبر الثلاثة أبواب نحو 640 ألف جنيه، وذات الخمسة ابواب يصل سعرها الرسمي نحو 575 ألف جنيه.

من الجدير بالذكر بأنه ومنذ قرار تحرير سعر الصرف في الثالث من شهر نوفمبر لعام 2016 وسوق السيارات في مصر يواجه العديد من التحديات وعلى رأسها هو إنخفاض القدرة الشرائية للمواطن المصري وعدم القيام بشراء السيارات نتيحة لارتفاع تكلفة تملك السيارات من صيانه وإرتفاع الوقود والمنتجات البترولية وخلافه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.