شاهد أقوى عروض التوفير من كارفور وتخفيضات هائلة على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والموبايل والشاشات والتابلت.. إلخ
عروض جديدة من كارفور

كعادة سلسلة كارفور التجارية  في كل مناسبة، يقوم بطرح عروض التوفير للمواطنين، وبمناسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد والذي من المقرر أن يتم استقباله يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017.

أطلق كارفور عرض جديد بداية من يوم الاربعاء 13 سبتمبر 2017، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2017، واشتمل العرض الجديد من كارفور، تخفيضات هائلة على مختلف أنواع السلع الغذائية، والتي يحتاجها كل بيت في مصر وخاصة في أيام الدراسة والتي تستخدم في عمل السندويتشات لأولادنا الصغار المقبلين على عام دراسي جديد.

كما يتضمن العرض الجديد من كارفور، تخفيضات هائلة على كافة أنواع الأجهزة الكهربائية وخاصة الثلاجات والبوتاجازات والغسالات الفول أتوماتيك وشاشات التليفزيون.

ويشتمل العرض أيضاً على تخفيضات هائلة على أجهزة المحمول واللاب توب، والتابلت .

وتشجع الحكومة السلاسل التجارية في مصر وعلى رأسها سلسلة كارفور على فتح عروض لها فى كافة المحافظات المصرية حتي تصل تلك التخفيضات لكل المواطنين في مصر في مختلف المحافظات.

ويمكن مشاهدة عرض كارفور من خلال الصور الآتية :-

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أفهموا ياجماعه الدولار بدء ينزل والأسعار بدأت في أنخفاض تدريجي قاطعوا ياجماعه محدش يشتري عشان الأسعار تموت لو أنت شايفك نفسك معاك بص للفقير اللى مش قادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.