وظائف خالية في البنوك المصرية

هناك الكثير من الشباب الخريجين يبحثون عن وظائف في البنك المصرية والكثير منهم لم يجد ما يناسبه من هذه الوظائف لعدم قدرته في الوصول إليها، أو لعدم معرفتهم كيف ينطلقون.

لذلك ننشر لكم وظائف خدمة عملاء داخل مقرات جميع البنوك الموجودة في مصر مثل، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك CIB، البنك الأهلي المصري، البنك الأهلي اليوناني، بنك بيريوس،بنك الإسكان والتعمير، بنك الإسكندرية، وكل البنوك الأخري.

وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج دفعات 2014 إلي 2017 وطرق التقديم والتسجيل إلكترونياً

“بنك مصر” يعلن عن وظائف خالية.. الشروط والتخصصات المطلوبة وطريقة التقديم

هناك وظائف متعددة خالية في أغلب بنوك مصر، وهي عبارة عن خدمة عملاء، وتبدأ الرواتب بها من 1500 جنيه، بالإضافة إلي تأمين صحي واجتماعي من بداية العمل بها، هنا حوافز أخري تستطيعون الوصول إليها بعد ثلاثة أشهر مثل، كورسات مجاناً.

وإليكم كافة أسئلة الأنترفيو التي ستحتاجون إليها كي يتم قبولكم في المقابلة الشخصية، ويمكنكم مشاهدتها من خلال الضغط علي اللينك التالي/ أسئله الانترفيو الخاصة بخدمة العملاء وأجابتها عربي وانجليزي.

وظائف شركة “أورنج” خدمة عملاء

هناك أنترفيو أخر وذلك علي الحاسب الآلي وهو عبارة عن 100 جملة أختيارات يمكنكم اجتيازها من خلال معرفتكم الشخصية بالغة الإنجليزية، ثم أختبار بسيط لسرعة كتابتك علي الكيبورد.

لمن يرغب في العمل بوظائف خدمة العملاء في كل البنوك الموجودة داخل مصر، يمكنكم الاتصال علي أ/ محمد عاطف علي رقم 01121066977، أو علي أ/ نبيل 01151118409 من طرف أ/ علي العارف.

يمكنكم مشاهده وظائف خاصة بخدمة العملاء بشركة أورنج من هـــــنــــــــا، وظائف خالية بخدمة العملاء بشركة فودافون من هـــــنــــــــا، وأخيراً وظائف خدمة العملاء بشركة اتصالات من هـــــنــــــــا.

ونتمنى لجميع الراغبين في العمل بخدمة العملاء التوفيق والنجاح دائماً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.