“الخطيب رئيسًا للأهلي” يتصدر تويتر.. ومغردون: هيرجع النادي
محمود الخطيب

“نزولاً على رغبة عامة للأهلاوية..قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات القادمة” بهذه الكلمات أعلن الكابتن محمود الخطيب، نجم الأهلي السابق، ترشحه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء.

وفور إعلان الخطيب ترشحه للانتخابات تصدر هاشتاج “الخطيب رئيسًا للأهلي” موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وغرد العديد من جمهور النادي الأهلي في حب وتشجيع محمود الخطيب.

فقالت نورهان “رئيس الأهلي القادم هو محمود الخطيب ولا عزاء لأعضاء الشمسيات”، وقال عبد الرحمن مجدي “يلا يا بيبو رجع الأهلى بتاعنا”.

فيما كتب علاء شعبان في تشجيع محمود الخطيب :”كل الدعم لأعظم من أنجبت الملاعب المصرية بيبـو”، وأتفق معه محمد محمود قائلًا :”عندما نتحدث عن عودة الخطيب لرئاسة النادي الأهلي فنحن نتحدث عن عودة الروح، ومعنى عودة الروح عودة المبادئ”.

وعلق مغرد آخر قائلًا:”بيبو رئيساً للأهلي مطلب لكل جماهير و أعضاء النادي من زمان، لأنه الإمتداد الشرعي لعظماء النادي الأهلي”.

ونص بيان محمود الخطيب على التالي:-

«تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلي.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد (الأهلي) الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأى جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم.. الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب (الأهلي)».

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.