محمود الخطيب يعلن ترشحه لخوض انتخابات الأهلي القادمة

محمود الخطيب يعلن ترشحه لخوض انتخابات الأهلي القادمة
محمود الخطيب

في خبر سار لكل الأهلاوية، أعلن اليوم نجم النادي الأهلي السابق الأسطورة محمود الخطيب أيقونة الأهلي والكرة المصرية، ترشحه لخوض انتخابات الأهلي المقبلة، حيث أصدر الخطيب بيانا رسميا يعلن فيه ترشحه لمنصب رئيس النادي الأهلي، ومن المقرر أن تجرى انتخابات الأهلي في شهر نوفمبر القادم فقا للائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد.

وجاء نص البيان الذي أصدره الخطيب كما يلي:”تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي” واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلي الراسخة المتوارثة ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية وحسماً لأية جدل، قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس ادارة الأهلي في الإنتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل 30 نوفمبر القادم، الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً بأن يتولى الأصلح ادارة نادينا الحبيب ” الأهلي”.

وكان الأهلي قد دخل مؤخرا في مع اللجنة الأوليمبية المصرية بسبب لائحة النادي التي ستدير الانتخابات القادمة، فبالرغم من أن أكثر من 99% من أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي قد اختاروا اللائحة التي أعدها مجلس إدارة النادي، إلا أن اللجنة الأوليمبية رفضت أن تعتمد الجمعية بسبب إقامتها في مقرين للنادي على يومين.