عاجل| في بيان رسمي.. الخطيب يعلن موقفه من الترشح لرئاسة الأهلي

عاجل| في بيان رسمي.. الخطيب يعلن موقفه من الترشح لرئاسة الأهلي
محمود الخطيب يعلن ترشحه لرئاسة الأهلي

أعلن أسطورة النادي الأهلي، محمود الخطيب، عن ترشحه لمنصب رئيس النادي الأهلي في الإنتخابات المقبلة والجمعية العمومية المقبلة من أجل أختيار رئيس النادي الأهلي القادم والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

وجاء إعلان محمود الخطيب لترشحه لمنصب الرئيس ليحدث ضجة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا، سوف نحاول في “مصر فايف” تقديم تغطية مميزة لها خلال التقرير التالي.

الخطيب يعلن ترشحة لرئاسة الأهلي

وقال الخطيب عبر بيان رسمي “بعدما مباحث طويلة وتكليف من أعضاء ومحبي وعشاق نادينا العريق، النادي الأهلي، وإحترامًا وتقديرًا من محمود الخطيب من مخاوف الأعضاء المشروعة علي قيم ومبادئ وتقاليد النادي الأهلي، والتي كانت ولازالت راسخة ومتوارثة، ونزولًا على رغبة الأهلاوية ومحبي النادي الأهلي، قررت أنا وعدد من الزملاء الترشح لمنصب رئيس النادي الأهلي وأعضاء في مجلس إدارة القلعة الحمراء، والتي أصبحت بشكل رسمي يوم 30 نوفمبر المقبل المقبل، الأمر لله أولًا، ولأعضاء النادي الأهلي ثانيًا.. بأن يتولى الأصلح إدارة النادي الحبيب، النادي الأهلي”.

السوشيال ميديا تشتعل بعد خبر ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي

وبعد إعلان الخطيب رسميًا عن ترشحه لمنصب رئيس النادي الأهلي، أكدت الجماهير الأهلاوية عن سعادتها البالغة بهذا الخبر، وأطلقت الجماهير الحمراء هاشتاجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، لتعلن عن فرحتها بخبر ترشح محمود الخطيب أسطورة القلعة الحمراء لمنصب رئيس النادي الأهلي خاصة في ظل وجود بعض الخلافات بين جماهير فريق كرة القدم بالتحديد في النادي الأهلي وبين الرئيس الحالي المهندس “محمود طاهر”.