سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية، في البنوك المحلية العاملة في السوق المصرفي المصري، تحركات جديدة في سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017، ما بين الارتفاع والهبوط في عدد من المصارف الرسمية، بينما سجلت أغلب البنوك استقرارا في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، عند نفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الإثنين.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف العملة الأمريكية ارتفع مقابل الجنيه المصري قرشين في تعاملات بنك المصرف المتحد، ليسجل 17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، كما ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي قرشين أيضا في تعاملات البنك المصري الخليجي، ولكنه سجل 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه.

وأضاف المصدر، أن سعر بيع وشراء الورقة الخضراء تراجع أمام الجنيه المصري قرش صاغ واحد، في تعاملات البنك الأهلي اليوناني، مسجلا 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية 7سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء.. تحركات جديدة بالتعاملات البنكية 8

 

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم في تعاملات السوق الموازي، للسوق الرسمي المصري لتبادل الأوراق النقدية، مقابل العملة المحلية “الجنيه المصري”، 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.