بالفيديو: لأول مرة.. زفاف عروسين داخل “مقطورة” في المنصورة
زفة -صورة أرشيفية

في واحدة من التقاليع الجديدة في مراسم الزفاف، أقدم عروسين على أستخدام مقطورة من أجل حفل زفافهم بدلًا من أستخدام سيارة فارهة أو حديثة للقيام بالأمر نفسه كما جرت العادة، ولكن على الرغم من كون الفكرة تعد جديدة وربما “غريبة” على المجتمع المصري، إلا إن الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة مبكرة من صباح اليوم قد حصل على عدد كبير من الإعجابات ومن التعليقات الإيجابية.

وسيحاول مصر فايف، خلال السطور التالية، تغطية ردود الأفعال خاصة من الشباب حول تلك الواقعة بالإضافة إلى إنفرادنا بنشر الفيديو الذي حصل على عدد كبير من إعادة النشر منذ نزوله لأول مرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خلال الساعات الماضية.

وأكد بعض الشباب في التعليقات عن الفيديو، بأنه الفكرة التي تعد “جديدة وغريبة” في نفس الوقت، ولكنها تسببت في النهاية في إدخال السرور إلى قلوب العروسين، وهو الأمر المهم في النهاية، خاصة لكون هذه “ليلة العمر” والتي قد لا تأتي في العمر سوى مرة واحدة.

في حين أكد البعض الأخر، بأن مثل هذه الأمور مرفوضة خاصة في ظل إمكانية وقوع حوادث بسبب استخدام عربات “نقل ثقيل” في الزفة وتعريض حياة المارة للخطر.

وننشر لكم في مصر فايف، الفيديو الذي أثار جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.