إخلاء سبيل سائح إيطالي قتل مهندسا مصريا في مرسى علم
إخلاء سبيل سائح إيطالي قتل مهندسا مصريا في مرسى علم

شهدت مدينة مرسي علم التي تطل علي شاطئ البحر الأحمر خلال شهر أغسطس جريمة قتل نالت استحواذ الصحافة العالمية وهي جريمة قتل راح ضحيتها مهندس مصري على يد سائح إيطالي.

وفي إطار التحقيقات معه، اعترف السائح الإيطالي ” إيفان باسكال مورو ” بالتعدي على مهندس مصري يدعي طارق أحمد عبد الحميد وشهرته “طارق الحناوي”، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما.

ووفقًا لما قاله السائح في التحقيقات أنه كان واقفا علي مارينا فندق تحت الإنشاء يطل علي البحر رفقة ابنته وعندها جاء المهندس المصري وأخبره أن هذه المنطقة محظورة ولا يجب أن يقف فيها، وحدثت مشادة كلامية بين السائح الإيطالي والمهندس المصري على إثرها قام السائح الإيطالي بالتعدي على المهندس المصري وأصابه بنزيف من أنفه فارق الحياة على إثره.

وقالت الخارجية الإيطالية أنها تتابع قضية مواطنها، وأنها على تواصل تام مع السلطات المصرية لمعرفة آخر تطورات قضية مواطنها.

وفي سياق متصل قررت محكمة الغردقة الجزئية في محافظة البحر الأحمر المصرية إخلاء سبيل سائح إيطالي قتل مصريا، بكفالة قدرها 100 ألف جنيه مصري.

وفيما يلي صورة السائح المتهم بالقتل والمهندس المصري القتيل:-

السائح الإيطالي
المهندس المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الايطالى غادر البلاد ………… أنت أكيد في مصر لو في ايطاليا أقل شئ 15 سنه ولو قي السعوديه القصاص ضرب العنق بالسيف

  2. أيه التهريج ده ؟؟؟!!!!! يروح بلده ازاي ؟؟؟؟!!!!! هوه ده قضاء ؟؟؟!!! طبعا عشان ريجيني . علي فكره أنا مش اخوان . بس أنا مستغرب جدا من القضاء ده

  3. دا الطبيعى دلوقت عندنا فى مصر! احنا بنسمع كل يوم عن فساد القضاة بين مرتشين وتجار مخدرات منهم لله ضيعوا حق المهندس المصرى الشريف وهو بيأدى عمله ان شاء الله حقه مش هيضيع من عدالة السماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.