تفاصيل انشاء مصنع سيارات بالعاشر من رمضان
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

قررت شركة فاو الصينية إنشاء مصنع لإنتاج سيارات النقل والمينى باص في مصر، وذلك بالتعاون مع شركة جيوشي موتورز وكيلها بمصر وذلك بمدينة العاشر من رمضان.

كما أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أنه سيتم بدء الانتاج الفعلى للشركة مطلع شهر مارس المقبل .

تعد شركة فاو الصينية من أكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة سيارات الركوب والنقل الثقيل وهى ثالث أكبر مؤسسة صناعية في الصين، حيث تحتل المرتبة رقم 111 في قائمة أكبر 500 شركة في العالم، ويصل حجم مبيعاتها إلى 18 مركبة داخل الصين وحول العالم .

وذكرت وزارة التجارة والصناعة في بيان لها أن المهندس طارق قد عقد لقاء مع جانح شياجيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة فاو الصينية بالعاصمة بكين وأكد أن لقاءه بوفد الشركة الذى زار مصر خلال شهر يوينو ساهم في إتخاذ الشركة قرار التواجد في السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة، حيث قام خلال تلك الزيارة ببحث ودراسة السوق المصرى على أرض الواقع، وتحديد التوجيهات الاستثمارية للشركة .

وأوضح شياجيان أن قرار الشركة بالتواجد داخل السوق المصرى جاء لقناعة الشركة بقوة السوق المصرى والذى يعد أحد أهم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

كما أكد أن إنتاج الشركة سيركز على تلبية احتياجات السوق المصرى من سيارات النقل والمينى باص، والتصدير للأسواق من سيارات النقل والمينى باص والتصدير للأسواق المجاورة وأن الشركة تخطط لانتاج سيارات الركوب سواء ميكروباص أو سيارات ملاكى وذلك خلال عام 2018.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.