في ذكرى ميلاده.. محبي صالح سليم: قدوتنا في عشق الكيان
صالح سليم

“القائد خيرة الرجال..الأب الروحي ياما ضحى للكيان.. وفي حب النادي الأهلى كان بيعلم أجيال.. في الجنة ياقدوتنا في عشق الكيان” بهذه الكلمات غازل جمهور المايسترو صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الراحل، والذي تحل اليوم الأثنين، 11 سبتمبر ذكرى ميلاده الـ87.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك احتفالًا منها بذكرى ميلاد المايسترو بوست يقول :”تحل اليوم ذكرى ميلاد الأب الروحي وأحد أهم أساطير القلعة الحمراء صالح سليم.. ستظل في قلوبنا يا مايسترو”.

لتنهال على البوست عبارات في عشق وحب صالح سليم من جمهور النادي الأهلي، حيث قال أحمد مهدي:ضاعت الأخلاق من بعدك، واستبدلت المبادئ من بعدك، لايوجد قائد الآن من بعدك، الأهلي يُدار علي أيدي غير الأهلاوية، ويُدار للمصالح الشخصية”.

وكتب مشجع أهلاوي آخر : يا مايسترو الأهلي ورئيسه الحالي أسوء فترات يعيشها النادي، من بطولات وتدني أخلاق”.
وقال أحمد المالكي في تعليق له “رحلت عنا بجسدك لكن كل ماتركته لنا من ذكريات ومواقف تجعلك حيًا فى قلوبنا؛ أدركنا كم كنت ومازلت وستظل كبيرًا وعظيمًا بمبادئك ومواقفك التى تعلم منها الجميع فكان النجاح حليفهم وفشل وخاب من حاد عنها، سلامًا على الراحل بجسده الحى بقيمته وسيرته”.

وأشار حسام ناجح إلى أن صالح سليم رحل عنا بجسده ولكنه سيظل خالدًا ف ذكري وفي عقل كل أهلاوي بمواقفه وبطولاته.
ودعت ميار حمدي، إحدى مشجعات النادي الأهلي للراحل قائلة: رحمك الله يا محبوب القلعة الحمراء وأسكنك فسيح جناته، لن ننساك يومًا، في قلوبنا يا مايسترو.

وأضاف المشجع أحمد الهجرسي تعليق قائلًا :”في القلب يامايسترو يالي علمتنا معني الانتماء في الجنه ياقدوتنا، بنحبك قد حبنا للأهلي لأنك سبب من أسباب فرحتنا مع نادينا”.

وعلق سمسم سمسم قائلًا:”ربنا يرحمه هذا الإنسان الخلوق المبدع الشخصية التى لاتعوض فى شخصيتها الكروية والأخلاقية، راح وراحت وراه آشياء كثيرة ربنا يرحمك”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.