نتيجة مباراة ليفربول وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا دور المجموعات|تعادل
ليفربول ضد اشبيلية

نتيجة مباراة ليفربول واشبيلية 2 – 2 حتى الان، أحرز بن يدر لإشبيلية في الدقيقة الخامسة، وتعادل فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 21، صلاح يضيف الثاني في الدقيقة 37، اشبيلية يتعادل.

انطلقت الثلاثاء 12/9 مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017/2018، حيث اقيمت ثمان مباريات، وتستكمل المباريات اليوم الأربعاء بثمان لقاءات أخرى، تجمع أقوى 32 فريقاً أوروبياً مقسمون على ثمان مجموعات.

ينتظر عشاق اللاعب المصري محمد صلاح ظهوره الأول مع فريقه الجديد ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، قادماً من روما الذي شارك معه في بطولة العام الماضي.

يقع الفريقان في المجموعة الخامسة التي تضم فرق ماريبور وسبارتاك موسكو اللذان يلعبان في نفس التوقيت، بحثاً عن أول ثلاث نقاط بالبطولة، حيث يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى الدور القادم من البطولة.

التقى الفريقان الموسم الماضي ولكن في بطولة الدوري الأوروبي حيث التقيا في المباراة النهائية والتي انتهت بفوز اشبيلية بثلاثة أهداف لهدف، ليفوز بكأس البطولة المفضلة لديه.

تقام مباراة ليفربول وإشبيلية في دوري الأبطال الأوروبي على ملعب أنفيلد ملعب نادي ليفربول اليوم الأربعاء 13/9 وتنقل عبر قناة بي ان سبورت HD3 الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة بتعليق المعلق علي محمد علي، وتقام مباراة الدور الثاني يوم 21 نوفمبر المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.