ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة يفوز بثلاثية

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة يفوز بثلاثية

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على يوفنتوس بهدف أحرزه نجمه ميسي في الدقيقة الأخيرة، الهدف الثاني من راكيتيتش في الدقيقة 56 من الشوط الثاني، ميسي يضيف الثالث في الدقيقو 69، لتكون نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس فوز برشلونة بثلاثية.

تتجه أنظار محبي كرة القدم من كل أنحاء العالم لمتابعة مباريات دوري أبطال أوروبا دور المجموعات والتي تبدأ مبارياته اليوم الثلاثاء 12/9 بثمان مواجهات بما فيها فباراة برشلونة ويوفنتوس، وتستكمل باقي المواجهات الأربعاء من الأسبوع نفسه، في بداية مشوار البحث عن لقب البطولة والطريق لنهائي البطولة والذي يقام في مدينة كييف الأوكرانية.

تشهد هذه الجولة واحدة من أهم المباريات بالبطولة والذي يعتبر نهائي مبكر وتكرار لنهائي برلين 2015، عندما تقابل برشلونة ويوفنتوس في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة باللقب بعد إحرازه ثلاثة أهداف مقابل هدف ليوفنتوس.

على الجانب الآخر يطمح يوفنتوس في تكرار الفوز على الفريق الكتالوني كما فعل العام الجاري عندما تفوق على برشلونة بثلاثية في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل في مباراة العودة سلبياً لينجح في عبور عقبة برشلونة والوصول لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي قبل أن يخسر من النادي الملكي برباعية.

آخر مواجهة جمعت الفريقين كان اللقاء الذي جمعهما في بطولة الكأس الدولية للأبطال مجموعة أمريكا الشمالية وانتهت بفوز برشلونة بهدفين أحرزهما الغائب نيمار بعد انضمامه لباريس سان جيرمان.

يقع فريقي السيدة العجوز والكتالوني في المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً فرق أوليمباكوس اليوناني وسبورتنج لشبونة البرتغالي، اللذان يلعبان في نفس التوقيت.

تابع أيضاً:

متابعة نتائج جميع مباريات دوري أبطال أوروبا وترتيب المجموعات

تشكيل الفريقين

برشلونة
1 مارك اندري تير شتيغن حارس
2 نيلسون سيميدو دفاع
3 جيرارد بيكيه دفاع
23 صامويل أومتيتي دفاع
18 جوردي ألبا دفاع
4 ايفان راكيتش وسط
5 سيرجيو بوسكيتش وسط
8 آندريس إنييستا وسط
10 ليونيل ميسي هجوم
9 لويس سواريز هجوم
11 عثمان ديمبلي هجوم
الإحتياط
14 خافيير ماسكيرانو وسط
13 ياسبر سيليسين حارس
15 باولينيو جونيور وسط
20 سيرجي روبيرتو وسط
16 جيرارد دولوفيو هجوم
6 دينيس سواريز وسط
21 اندريه غوميز وسط
يوفنتوس
1 جانلويجي بوفون حارس
2 ماتيا دي تشيليو دفاع
15 اندريا بارزالي دفاع
4 المهدي بنعطية دفاع
12 أليكس ساندرو دفاع
5 ميرالم بيانيتش وسط
14 بليس ماتويدي وسط
30 رودريغو بيتانكور وسط
10 باولو ديبالا وسط
11 دوجلاس كوستا وسط
9 جونزالو هيجواين هجوم
الإحتياط
23 فويتشيك تشيزني حارس
22 كوادو اسامواه وسط
27 ستيفانو ستيورارو وسط
33 فيديريكو بيرنارديسكي هجوم
24 دانيلي روجاني دفاع
34 ليوناردو ميريو وسط
38 فابريزيو كاليارا وسط

ملخص لقاء برشلونة ويوفنتوس

د 15:00: المباراة بعد ربع ساعة سجال من الفريقين والتعادل يسيطر على اللقاء والخطورة لليوفنتوس من تسديدتين على مرمى البرسا.

د 30:00: المباراة على حالها ولكن نشط هجوم برشلونة بقيادة ميسي وسواريز بتسديدتين على مرمى بوفون، وانذار على بيتانكور لاعب يوفنتوس.

د 45:00: انذار لسيميدو لاعب برشلونة، وتغيير لليوفي بخروج ماتيا دي تشيليو ونزول ستيفانو ستيورارو، برشلونة ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف ميسي.

د 60:00: الهد الثاني لبرشلونة يحرزه راكيتيتش، وميسي يحصل على انذار، ولاعب يوفنتوس بارزيلي يتحصل على انذار.

د 75:00: لاعب يوفنتوس بيتانكور يغادر لحساب فيديريكو بيرنارديسكي، ميسي يضيف الثالث في الدقيقة 69،  سيرجي روبيرتو دخل المباراة عثمان ديمبلي ترك المباراة، إنذار على ميرالم بيانيتش لاعب يوفنتوس.

د 90:00:  اندريه غوميز دخل المباراة بدلاً من آندريس إنييستا، ومحاولات من اليوفي لتقليص الفارق، إنذار على فابريزيو كاليارا بعد نزوله مكان جونزالو هيجواين، وتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية.