انفجار العريش يتصدر تويتر.. ومغردون يطالبون بالرد القوي
انفجار العريش

تصدر هاشتاج العريش موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد قامت عناصر مسلحة باستهداف رجال الشرطة بمديرية أمن شمال سيناء، بمنطقة أبو الحصين، عند مرورهم من بئر العبد للعريش، وفجروا عبوات ناسفة، مما أسفر عن استشهاد 18 من عناصر الشرطة، وإصابة 6 آخرين.

وعبر عدد من المغردين عن غضبهم للحادث فكتب النائب البرلماني السابق باسل عادل على صفحته الشخصية على تويتر قائلًا: ستظل جموع المصريين خلف قواتها المسلحة في مواجهة الإرهاب في سيناء وفي كل ربوع الوطن، مصر أكبر من الإرهاب و عصاباته و داعميه.

فيما قالت المحامية حنان مرسي إن رمل سيناء لو نطق هيقول كفايه من قديم الزمن ورملي بدم المصريين أرتوى.

وطالبت “بنت بلدي” من الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يرد بقوة على العناصر الإرهابية قائلة:دمنا مش رخيص ياريس خلي عاليها واطيها، بس دم عيالنا ميضيعش كده يا إما كلنا نحصلهم.

فيما طرح مغرد آخر سؤال قائلًا:”متى يتم تطهير سيناء من كل الإرهابيين رحم الله شهداء الوطن، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

وعبر سعد فتحي عن حزنه للحادث قائلًا: كل الحروف تعجز عن صياغة جملة إجلال وتعظيم للأرواح الطاهرة، والأجساد المصابة الشريفة، والأنفس العفيفة  رحم الله أهلنا وحماة الوطن.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد استهداف العناصر الإرهابية لقوات الأمن، استهدفوا 4 مسعفين في هجوم العريش، أثناء محاولتهم إنقاذ ضحايا الشرطة،  ليقوم منفذي التفجير بإطلاق النيران بشكل عشوائي على المسعفين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.