شاهد بالفيديو والصور تفاصيل إعصار إرما في ولاية فلوريدا الأمريكية.. إنفوجراف الخسائر وإخلاء السكاني إجباري
إعصار إرما

نشرت وكالة أنباء CNN على موقعها الإلكتروني فيديو يوضح إعصار إرما ووصوله إلى ولاية فلوريدا، حيث قدرت الخسائر الأولية للإعصار إرما بنحو 290 مليار دولار وفق أخر تقديرات تم إعلانها، بخلاف إنقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 4 ملايين من المنازل، وتطور الأمر إلى إجلاء نحو 6.5 مليون نسمة عن المنطقة، وتسبب إعصار إرما في وفاة نحو 24 قتيلا على الأقل وتم توزيع السكان على حوالي 16 مقاطعة بالولاية و13 مقاطعة في ولايتي كارولينا الجنوبية وجورجيا بجانب ولاية فلوريدا .

وقالت سكاي نيوز في تقرير لها أن إعصار إرما قد سجل في مرحلة معينة نحو 185 ميلا في الساعة، وهي سرعة قريبة جدا من سرعة إعصار ألن الذي سجل نحو 190 ميلا بالساعة، وبحسب اللقطات التي إلتقاطها بالأقمار الصناعية أن الإعصار قد تجاوز حجمة حجم جزيرة “جاربودا”.

وقد قام أحد المغامرين بتصوير حركة الصوت والرياح الصادرة عن إعصار إرما وهو الصوت الذي يطلق عليه ريح صرصر وقام بنشره على المواقع الإلكترونية.

ويذكر أن إعصار إرما قد اجتاح كوبا يوم الجمعة الماضية ودخل إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، ودمر في طريقه منتجعات سياحية كبرى ومنازل وراح ضحيته العديد من الأفراد.

خسائر إعصار إرما

خسائر إعصار إرما
خسائر إعصار إرما
خسائر إعصار إرما
خسائر إعصار إرما

 

مواقيت إرما
مواقيت إرما

 

صوت إعصار إرما

 

 

 

فيديو بأحدث تقنية نشرته CNN عن إعصار إرما

Stand in the Path of Irma

Step onto Biscayne Boulevard where Hurricane Irma's fierce winds and flood waters are pummeling downtown Miami. #CNNVR

تم نشره بواسطة ‏‎CNNVR‎‏ في 10 سبتمبر، 2017

??#NaplesFlorida got hit very hard. Major destruction @abcnews #irma #hurricaneirma #hurricane #naples #florida #Lifestyle_Miami

A post shared by Miami | Official Page (@lifestyle_miami) on

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.