شاهد.. بتقنية 360 درجة CNN تنقل إعصار إرما

شاهد.. بتقنية 360 درجة CNN تنقل إعصار إرما
Local fisherman P.J. Pike points to the normal low tide in Hurricane Harbor, as Hurricane Irma approaches Fort Myers Beach, Florida, U.S., September 10, 2017. REUTERS/Bryan Woolston

تستخدم شبكة “CNN”الإخبارية الأمريكية، خدمة تكنولوجية عالية الجودة لجمهورها عبر العالم في تغطيتها لإعصار إرما، حيث تنقل الأحداث للمشاهد بتقنية 360 درجة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن ولاية فلوريدا أنها منطقة كوارث كبرى، بسبب إعصار إرما، مصدرًا أوامره بتقديم مساعدة فدرالية للمنطقة، وهي عبارة عن إعطاء سكان الولاية سكن مؤقت، ومنحهم قروض بفوائد ضعيفة لتغطية خسائر العقارات التي نجمت عن الإعصار، بالإضافة إلى تحمل الحكومة الأمريكية إصلاح البيوت، وخاصة الغير مؤمن عليه منها.

وتجدر الإشارة إلى أن إعصار إرما قد اشتدت قوته أمس الأحد الموافق 10 سبتمبر على ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث خلف 3 قتلى.

وكان هؤلاء الضحايا هم أول الضحايا البشرية بأمريكا لهذا الإعصار المدمر، بعد أن وصل إلى اليابسة بفلوريدا محملًا برياح عنيفة، ومهددًا منسوب المياة بشكل يهدد الحياة، بولاية فلوريدا.

ووصلت سرعة الإعصار إلى جزيرة كى ويست فى ولاية فلوريدا برياح قوية وصلت سرعتها 215 كلم فى ساعة، في الوقت ذاته هرب سكان الجزيرة ليلًا من الرياح العتيدة والبحر الهائج، خوفًا من الخراب والتدمير المحتمل من الإعصار.

شاهد الفيديو عبر هذا اللينك..