عاجل بالأسماء| ارتفاع عدد شهداء حادث سيناء الإرهابي إلى 18 شهيداً حتى الآن.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة

عاجل بالأسماء| ارتفاع  عدد شهداء حادث سيناء الإرهابي إلى 18 شهيداً حتى الآن.. والداخلية تكشف التفاصيل الخسيسة

أغلقت قوات الأمن المصري شمال منطقة سيناء غرب مدينة العريش بكردون أمني قوي، وذلك بعد العملية الإرهابية التي شهدتها منذ قليل، وأسفرت عن استشهاد أفراد من الشرطة والمدنين.

عملية إرهابية جديدة في سيناء

حيث أكدت مصادر أمنية منذ قليل بمديرية أمن شمال سيناء، أنه تم الدفع بقوات الأمن وقامت بتطويق المنطقة من أجل التعامل مع منفذي العملية الإرهابية والتي استشهد فيها شرطيان وأصيب فيها 3 آخرون، حيث أنها تتعامل الآن مع العناصر المسلحة.

وأضاف المصدر أن 4 سيارات مدرعة قد تضررت من تفجير العبوات الناسفة التي تم وضعها على جانبي الطريق الدولي بمنطقة أبو الحصين، حيث تم تفجير تلك العبوات عن بعد أثناء مرور قوة تأمينية تابعة لقوات الشرطة المصرية، وأوضح المصدر أنه عقب الانفجار، قامت عناصر مسلحة بإطلاق النيران على القوات الأمنية.

وعلى الفور تم تبادل إطلاق النيران بين الطرفين، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من العناصر المسلحة، ولا تزال عمليات الملاحقة لتلك العناصر من قوات الأمن المصرية قائمة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل جثامين الشرطيين ونقل ثلاثة آخرون مصابين من قوات الأمن للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكد مصدر أمني أن الشهداء هم  لنقيب أحمد فهمي 31 عاماً، والمجند ” سامح عبد المعبود محمد ” ، أمين شرطة محمد السعدي، رقيب شرطة محمد منصور.

أما المصابين هم : ” المجند عبد الله حسنين رشدي، وعريف شرطة عبد الرؤوف إبراهيم عبد الناصر ، وعريف سامى محمد إسماعيل ، وعريف عصام عبدالعاطى محمد”.