مع بدء العام الدراسي.. تعرف أفضل أجهزة اللاب توب التي قد تناسبك

مع بدء العام الدراسي.. تعرف أفضل أجهزة اللاب توب التي قد تناسبك
مع بدء العام الدراسي تعرف أفضل أجهزة اللاب توب التي قد تناسبك، لاب توب الدراسة، أدوات الدراسة،لينوفو Yoga 910، Plus سامسونج ، سامسونج Pro ، أبل ماك بوك برو

نحن الآن على بعد أيام قليلة من بدء العام الدراسي الجديد 2017/2018 في الكثير من دول العالم، والجميع يستعد لهذا الموسم بشراء مستلزمات وأدوات الدراسة، ومن ضمن هذه الأدوات الأساسية تابلت أو لاب توب يساعد في تسهيل المهام الدراسية وإنجاز الواجبات، ومن أجل مساعدة الأباء والأبناء في شراء جهاز مناسب للدراسة، قامت  مجلة “تايم” الأمريكية بعمل تقرير عن افضل الأجهزة اللوحية المناسبة بشكل كبير للدراسة.

لاب توب Apple MacBook Pro

مناسب بشكل كبير للطلاب الذين اختاروا مجالات تتطلب العمل على برامج حديثة، فقدرات الجهاز تتيح له القيام بالعديد من المهام بكل سهولة ويسر، ولاب توب أبل ماك بوك برو يعد من افضل الأجهزة الموجودة في الأسواق حاليا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=XuhS7Xwn_lU

لاب توب لينوفو Yoga 910

يحتوى على كثير من المميزات التي تجعله يرشح بقوة، فنجد أن الشاشة يمكن ثنيها للخلف أي يمكن استخدامه كاتبلت، واهم ما يميز لينوفو Yoga 910 هو البطارية الخاصة بالجهاز والتي تستمر لفترة كبيرة.

 

سامسونج Chromebook Plus/Pro

جهازي Plus و Pro من انتاج شركة سامسونج، مميزين جدا في مجال الدراسة أيضا، يعمل كلا من الجهازين بنظام جوجل، فضلا عن معالج قوى وشاشة حادة.