التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب فرق الدورى المصرى بعد نتائج مباريات الأسبوع الأول

انتهت مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم موسم 2017-2018، وقد أسفرت نتائج مباريات الأسبوع الأول عن تعادل الداخلية مع بتروجيت 1-1، وفوز المقاولون العرب على الرجاء 3-صفر، وتعادل طنطا مع النصر بدون أهداف، وفوز الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى 4-2.

وتعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى 1-1، وتعادل الأسيوطى سبورت مع مصر للمقاصة 1-1، وفوز المصرى على وادى دجلة 1-صفر، وتعادل الأهلى مع طلائع الجيش 1-1، وتعادل إنبى مع سموحة 1-1.

ومن خلال نتائج مباريات الأسبوع الأول للدورى العام المصرى فإن ترتيب جدول الدورى يتصدره فريق المقاولون العرب برصيد 3 نقاط، يليه الإسماعيلى برصيد 3 نقاط، ثم المصرى البورسعيدى برصيد 3 نقاط، ثم تأتى فى الترتيب بعد ذلك باقى الفرق التى حققت التعادل برصيد نقطة واحدة فقط لكل منها.

جدول ترتيب الدورى العام المصرى بعد مباريات الأسبوع الأول

ويكون الترتيب النهائى بعد نتائج مباريات الأسبوع الأول كالتالى: المقاولون العرب، ثم الإسماعيلى، ثم المصرى برصيد 3 نقاط، يليهم كل من الأسيوطى سبورت، والزمالك، والانتاج الحربى، والأهلى، والداخلية، وسموحة، ومصر للمقاصة، وطلائع الجيش، وبتروجيت، وإنبى، والنصر، وطنطا، ووادى دجلة، والاتحاد السكندرى، والرجاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.