عمرو جمال يسجل الهدف الأول بقميص بيدفيست ولكن في مرمى فريقه

عمرو جمال يسجل الهدف الأول بقميص بيدفيست ولكن في مرمى فريقه
عمرو جمال يسجل هدف في مرماه

شارك اللاعب الدولي المصري “عمرو جمال” في مباراة فريقه بيدفيست في نصف نهائي كأس النخبة في جنوب أفريقيا والتي أقيمت اليوم على أرضية ملعب بيدفيست أمام نادي كيب تاون والتي أنتهت بفوز الضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

ونجح نادي بيدفيست في التقدم في النتيجة بعد مرور 12 دقيقة من بداية المباراة، ولكن فرحة الجماهير لم تستمر طويلًا بعدما فشل اللاعب “عمرو جمال” في إبعاد الكورة عن مرمى فريقه ليسجل بالخطأ في شباك حارس مرماه ويعلن عن الفرحة الأولى لجماهير نادي كيب تاون.

الشوط الأول أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح فريق كيب تاون في أن يحقق الهدف الثاني وهدف الفوز بالمباراة ليعلن صعوده بشكل رسمي إلى المباراة النهائي في كأس النخبة الجنوبي أفريقي، ويذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأسبوع الماضي على أرضية ملعب نادي كيب تاون قد أنتهت بفوز صاحب الأرض بهدف مقابل لاشيء.

والجدير بالذكر، أن عمرو جمال قد أنتقل من صفوف النادي الاهلي إلى نادي بيدفيست مع أخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك اللاعب في بعض المباريات الودية والرسمية رفقة فريقه ولكنه لم ينجح بعد في تسجيل أول أهدافه في شباك المنافسين.