هاشتاج “هنختار السيسي تاني” يتصدر موقع تويتر.. ومغردون: أفضل رئيس في العالم
هاشتاج السيسي على تويتر

لليوم الثاني على التوالي، تصدر هاشتاج “هنختار السيسي تاني” موقع تويتر بعدما قام عدد كبير من المغردين بالحديث حول هذا الهاشتاج الذي أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وتباينت أراء وردود الأفعال حول ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات ولكن لكون من أصدر الهاشتاج هم من المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي فقد جاءت أغلب ردود الأفعال رغبة في ترشحه للرئاسة مرة أخرى.

تغريدات حول هاشتاج “هنختار السيسي تاني”

ومن خلال التصفح داخل موقع تويتر، يظهر لنا بأن هاشتاج “هنختار السيسي تاني” قد نجح في الحصول على مرتبة مقدمة ما بين المواضيع الأكثر شعبية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وظهرت أراء تدعو الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الترشح مرة أخرى إلى الإنتخابات المقبلة، وعبر البعض عن رغبته في ان يرى الرئيس السيسي هو رئيس الجمهورية لمدة أربع سنوات قادمة من أجل أن يبدأ مرحلة التطوير التي بدأها منذ توليه الحكم على تصريحات واحد من المغردين على موقع “تويتر”.

وذكرت بعض التغريدات، بان سبب ترشحهم للرئيس السيسي للرئاسة مرة أخرى، هو عدم وجود بديل أفضل، وهو الأمر الذي دفع إلى التغريد عبر هذا الهاشتاج من أجل مطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدة على حد قولهم.

وفي الجهة المقابلة، أبدى البعض رغبته في الإنتظار إلى موعد الإنتخابات ومن ثم اتخذ قرار بشأن إعطاء صوته لمرشح الرئاسة في الانتخابات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.