مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال

مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال
مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال، الغاني أشيمبونج،الزمالك، مرتضى منصور، الداخلية، مصر، كاسونجو، مهارات، اهداف الدورى المصر، االاهلي

الغاني أشيمبونج مهاجم الزمالك الجديد، والمنتقل حديثا لصفوف القلعة البيضاء من نادى الدخلية، مهدد بالغياب عن الزمالك هذا الموسم، بل مهدد بالابتعاد عن المستطيل الأخضر واعتزال كرة القدم تماما، وذلك حسب ما نشرته صحيفة “فيتو” اليوم.

وبدأت الأزمة عندما قام اللاعب بعمل جراحة في قدمه وبدون علم نادي الزمالك، لكن الجراحة تمت بشكل خاطئ مما أدى إلي قطع في العضلات الضامة له، وهذا الأمر خطير لدرجة أنه من الممكن أن يكلفه الاعتزال المبكر، حيث أن الأمر تفاقم واصبح من المفترض إجراء عملية أخرى غير مضمونة النتائج بعد مدة علاج تمتد لشهرين من الآن، وجاء هذا في التقرير الطبي الخاص باللاعب.

والجدير بالذكر أن اللاعب لم يخوض مع الزمالك أي مباراة رسمية حتى الآن، وقد ترددت أنباء عن إصابة مزمنه يعانى منها اللاعب، ولهذا الزمالك يدرس جدياً الاستغناء عن اللاعب في يناير المقبل إذا استمر غيابه عن الملاعب، بجانب توقيع غرامة مالية على اللاعب بسبب القيام بعمل جراحة بدون علم النادي، مما وضع النادي ومجلس إدارته في موقف محرج.

مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال 1 مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال 2 مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال 3 مهاجم الزمالك الجديد مهدد بالاعتزال 4